موظفو “الطفيلة التقنية” يصعّدون والدرك يتدخّل / صور + فيديو

سواليف – رصد

منع موظفون معتصمون في جامعة الطفيلة التقنية رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبادي من دخول مكتبه لأداء عملهم، وطلبوا منه المغادرة فورا برفقة نائبيه، وانهاء عقد مدير الاذاعة الذي قالوا إنه يتقاضى مبلغا كبيرا جدا .
وأضاف المعتصمون انه مضى أسبوع على اعتصامهم المطالب بصرف مستحقاتهم المالية من العمل الاضافي والعلاوات والتي ترفض الجامعة صرفها حتى اللحظة .
وقال المعتصمون إن الوفد الذي قابل رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ووزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي، أبلغهم أنهم حصلوا على تأكيدات حكومية تشير إلى وضع مالي جيّد تتمتع به الجامعة، وليس كما يتذرع رئيس الجامعة.
وفي وقت لاحف قامت قوات الامن بالدخول الى جامعة الطفيلة وذلك لفض اعتصام الموظفين ، وذلك بناء على طلب من رئيس الجامعة بعد اصرار المعتصمين على مغادرة الرئيس .

من جهة ثانية طالب النائب عن محافظة الطفيلة غازي الهواملة خلال لقاء جرى في دار رئاسة الوزراء بحضور عدد من نواب المحافظة ورئيس جامعة الطفيلة الدكتور شتيوي العبدالله وشخصيات اجتماعية مع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، بضرورة تشكيل لجنة تحقيق موسعة للوقوف على عدد من قضايا الفساد داخل اسوار الجامعة.

وأكد الهواملة ، ان رئيس الجامعة دائم الشكوى من الامور المالية التي وصلت في الجامعة، في حين ان الجامعة كانت بلا مديونية وبفائض تجاوز الاربعة مليون دينار قبل استلام الرئيس الحالي، وحصلت على (27) مليون دينار من المنح الخليجية، كان من المفروض ان تكون في مصاف الجامعات المتقدمة على مستوى الوطن العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى