ميسي بعرفش لعب بيليه ..اكيد بتعرف الفيليه

رد الأسطورة البرازيلي بيليه اليوم الاثنين على إدعاءات الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة الاسباني ، والتي اكد من خلالها بأنه لم يرى بيليه وهو يلعب ، عارضا عليه ارسال “فيلما وثائقيا عن قصة حياة أسطورة كرة القدم”.

وقال بيليه في بيان لمحطة تي في جلوبو من اليابان ، حيث زار المناطق التي تأثرت بفعل الزلزال وتوسونامي في آذار/مارس الماضي “إذا لم يراني من قبل ، سأفعل معه مثلما فعلت مع (الأسطورة الارجنتيني) مارادونا ، وارسل له فيديو لبيليه لكي يراه”.

والفيديو الذي يتحدث عنه بيليه ، هو فيلم وثائقي تم صناعته في 2004 من جانب المخرج انيبال ماساني نيتو ، الذي جمع أفضل حركاته المهارية وجزء من أهدافه ال1284 التي أحرزها مع فريق سانتوس ونيويورك كوزموس قبل اعتزال كرة القدم في عام 1977 ، أي قبل عشرة أعوام من ولادة ميسي.

ورغم تصريحات ميسي ، أوضح “الملك” إنه يتفهم شعور ميسي الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم في 2009 و2010 ، حين يتم مقارنته بنجوم الماضي ، “في بعض الوقت لا يكون اللاعب مستمتعا بذلك”.

وقال ميسي في تصريحات سابقة أن مدرب المنتخب الأرجنتيني السابق مارادونا “دون شك” هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ، مؤكدا “لم أرى بيليه من قبل”.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى