تفاصيل الحالة الجوية حتى يوم الجمعة

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الأربعاء وحتى الجمعةبمشيئة الله كما يلي :
🔷الأربعـاء 2023/11/22 :
نهارا: ارتفاع طفيف على درجات #الحرارة، مع بقاء #الأجواء_باردة نسبيا في اغلب المناطق، ومعتدلة #الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في جنوب و شرق المملكة، والرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية مما يؤدي الى تدني مدى الرؤية الافقية.
ليـــلاً: الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع استمرار ظهور #الغيوم على ارتفاعات منخفضة في جنوب و شرق المملكة، و #الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
⛔ التحذيرات:

  • خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب #الغبار خاصة في مناطق البادية.
    🔷الخميس 2023/11/23 :
    نهارا: ارتفاع طفيف اخر على الحرارة، الاجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شرق و جنوب شرق المملكة، وهناك احتمال في ساعات الصباح لهطول زخات من #المطر في اقصى مناطق البادية الشرقية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية.
    ليـــلاً: الأجواء باردة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
    ⛔ التحذيرات:
  • احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية الشرقية.
    🔷الجمعة 2023/11/24 :
    نهارا: تستمر الاجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شرق المملكة، والرياح جنوبية معتدلة السرعة .
    ليـــلاً: الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة، ولطيفة #الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شرق المملكة والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى