مشاجرة وطعن شقيقين أردنيين في الكويت

سواليف

قالت صحيفة الأنباء الكويتية اليوم انه أسعف 4 شبان بينهم شقيقان من الجنسية الأردنية وشابان شقيقان كويتيان الى المستشفى الأميري للعلاج من إصابات متبادلة، حيث أصيب الأردنيان بطعنات متفرقة في الأيدي والكتف، فيما اقتصرت إصابة الشقيقين الكويتيين على كدمات وسحجات.

وأمر وكيل النائب العام بالتحفظ على المتشاجرين الأربعة لحين الاستماع الى إفاداتهم حول المشاجرة بشكل تفصيلي، فيما تبين من التحقيقات الأولية أن المشاجرة بسبب «الخزة» أي النظرات المتبادية ببينهم .

واستنادا الى مصدر أمني فإن بلاغا ورد الى عمليات الداخلية مساء الجمعة باندلاع مشاجرة دامية مقابل مجمع تجاري شهير في السالمية، حيث انتقل رجال الأمن الى موقع البلاغ وتبين أن المشاجرة بين شابين أردنيين شقيقين ومواطنين شقيقين، وان المشاجرة بسبب «الخزة»، وتبين وجود إصابات وطعنات قد لحقت بالأردنيين ليتم إسعاف طرفي المشاجرة للعلاج.

مقالات ذات صلة

وقامت فرق الاسعاف بنقل المصابین إلى مستشفى مبارك، حیث أمر الأطباء بإدخال الأردنیین للعنایة المركزة لتلقي علاج مكثف حیث وصفت الطعنات بالغائرة شدیدة الخطر.

وأمر وكيل النائب العام بالتحفظ على المتشاجرين الأربعة لحين الاستماع الى إفاداتهم حول المشاجرة بشكل تفصيلي، لمعرفة اسباب المشاجرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى