تحذير من ليالي باردة قادمة تستدعي ارتداء المعاطف

#سواليف

 تشير #الخرائط #الجوية في مركز #طقس العرب إلى حدوث #انخفاض ملحوظ على درجات #الحرارة #الليلية اعتبارا من ليل الإثنين/الثلاثاء، ويكون #الطقس بارداً خلال ساعات الليل في مُختلف مناطق المملكةوقال الموقع، إن درجات الحرارة الصغرى تكون حول إلى ما دون ال10 درجات مئوية في المدن الرئيسية بما فيها العاصمة عمان.

وأضاف، أنه سيحدث المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة الليلية ليل الثلاثاء/الأربعاء ويكون الطقس أبرد من المُعتاد في كافة مناطق المملكة، وتكون درجات الحرارة الصغرى حول ال6 درجات مئوية في المدن الرئيسية بما فيها العاصمة عمان.

ومن المُتوقع أن تميل درجات الحرارة الليلية للارتفاع قليلاً ليل الأربعاء لكن يستمر الطقس بارداً في مُختلف مناطق المملكة ولاسيما فوق المرتفعات الجبلية العالية.

يتزامن انخفاض درجات الحرارة الليلية خلال الأيام القادمة مع حدوث ارتفاع ملحوظ على نسب الرطوبة السطحية لتتجاوز نسبة الرطوبة حاجز ال90% في العديد من المناطق، وتنتشر كميات من #الغيوم المُنخفضة أثناء ساعات الليل، والتي قد  تعمل على تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.وتكون الأجواء غير مُناسبة للقيام بأية أنشطة خارجية بما فيها الإفطار او السحور بالخارج، وتستلزم العودة لارتداء #المعاطف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى