تجار وسط البلد يغلقون محلاتهم ويعلنون الإضراب / صور + فيديو

سواليف – خاص
أغلق تجار وسط البلد اليوم الأربعاء محالهم التجارية واعلنوا الإرضاب عن العمل والبيع والشراء، وذلك احتجاجا على عمليات الحفريات التي تنفذها أمانة عمان منذ أسابيع، ومن ثم توقف العمل بعد اكتشاف اثار رومانية في المنطقة وتأخر القرار حولها.
وأضاف التجار ان عمليات الحفريات بطيئة في إتجازها والانتهاء منها أثرت على اعمالهم وعملية البيع والشراء والتسوق من قبل المواطنين ورواد السوق، وهددهم بالاغلاق وعرض محلاتهم للبيع.
وبينوا ان الوعود الحكومية وامانة عمان بسرعة الانجاز والانتهاء منها في اقرب وقت لا يتم الوفاء بها، وما زالوا بانتظار ان يتم الانتهاء من الحفريات.
وقالوا ان جميع الطرق الى وسط البلد والمؤدية الى محالهم مغلقة ولا يستطيع المواطن الوصل إليها، حتى اصبحت المنطقة خالية الا من أصحاب المحلات الذي لا يعملون شيئا سوى ازالة التراب والرمال من امام محالهم.
من جهته دعا خليل الحاج توفيق رئيس غرفة تجارة عمان بالدعاء لتجار وسط البلد المجاورين والمتضررين من الحفريات القائمة هناك ان يتم البت سريعا بموضوع ” الحمام الروماني” وان لا يبقى المشروع متوقفاً حائرا ينتظر قرار بينما التاجر ايده في النار .
واضاف نحن مع مصلحة البلد اينما كانت ولكننا ضد هذا التأخير والتردد في حسم الموضوع من قبل المسؤولين عن ملف الاثار بينما اصحاب المحلات في حال يرثى له من بداية المشروع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى