تفاصيل الحالة الجوية حتى الخميس

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية ، تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الثلاثاء وحتى الخميس بمشيئة الله كما يلي :
🔹 الثــلاثاء 2023/06/06 :
نهاراً: #الاجواء #مشمسة و معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، و #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
ليلاً: الاجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
🔹 الاربعــاء 2023/06/07 :
نهاراً: تبقى الاجواء مشمسة، ومعتدلة #الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
ليلاً: الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية و السهول ، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
🔹 الخميس 2023/06/08 :
نهاراً: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، الاجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، و حارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.
ليلاً: الاجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في مناطق البادية.
🔺 التحذيرات:

  • خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب #الغبار خاصة في مناطق البادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى