“بنحبك يا أبو تريكة”.. الجمهور يدعم اللاعب المصري في مباراة فلسطين والسعودية / فيديو

سواليف

هتفت #الجماهير_الفلسطينية للاعب المصري السابق محمد #أبو_تريكة، السبت 4 ديسمبر/كانون الأول 2021، خلال #مباراة المنتخبين السعودي والفلسطيني ضمن #بطولة_كأس_العرب المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

حيث تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يُظهر هتاف الجماهير الفلسطينية للاعب السابق أبو تريكة؛ لدعمه بعد أن صرح ضد الشذوذ الجنسي.

إذ واجه أبو تريكة حملة شرسة من الصحافة الأوروبية بعد تصريحات له داعية إلى مواجهة هذا الفعل.

كذلك فقد حرصت الجماهير الجزائرية على دعم محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، بعد تصريحاته الهجومية الأخيرة ضد حملات دعم المثليين في الدوري الإنجليزي.

حيث أطلقت جماهير الجزائر هتافات نارية؛ لدعم ومساندة  محمد أبو تريكة خلال مباراة منتخب محاربي الصحراء مع المنتخب اللبناني ضمن منافسات بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

هتفت الجماهير الجزائرية خلال مباراة لبنان، قائلة: “الله أكبر الله أكبر أبو تريكة.. الله أكبر الله أكبر أبو تريكة”، لدعم نجم الأهلي السابق.

يأتي ذلك في حين حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء المنتخب السعودي ونظيره الفلسطيني، السبت، في مباراة أقيمت على ملعب “المدينة التعليمية”، ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب “قطر 2021”.

أخذ منتخب فلسطين الأسبقية بهدف أحرزه لاعب الوسط محمد رشيد في الدقيقة الثانية من الوقت البديل من عمر الشوط الأول، ثم عادل عبد الله الحمدان للمنتخب السعودي مع حلول الدقيقة الـ88.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى