بات مان ال شيخ / علي الشريف

بات مان ال شيخ

بصراحة لا اعلم للان سر الهجوم الذي يشنه رئيس هيئة الرياضة بالسعودية الشقيقة وانكارة لموقف ومواقف سمو الامير علي ابن الحسين خصوصا فيما يتعلق باتحاد غرب اسيا .
يبدو ان هذا الذكر اول ما شطح نطح وقرر ان يجلب شهره له على حساب تعب غيره بل بتجيير تعب غيره له وانكاره .. رغم انه يدرك ان الشمس لا تغطى بغربال وان الامير يبقى امير والعبد يبقى عبد .
بصراحة انا لا اهتم بما ينعق به هذا الشخص ذاك لاني اتابع عمل سمو الامير علي دائما واهتم به واعلم تماما ان سريرة وتربية وهاشمية ابن الحسين تترفع عن الرد على تفاهات صغيره بحجم من يقولها
واعلم ايضا ان اللي ما بطول العنب حامض عنه يقول .. ولذلك لن اتكلم شيئا عن شخص ليس له اي انجاز لا على الصعيد المحلي ولا الصعيد القاري ولا الصعيد العالمي فكل ما يهمه ان يظهر دائما بجدل هو لا يفهمه.
ساتكلم للامانه عن اعلامنا الغريب العجيب المهادن الذي لا يستطيع الرد على اي شيء بل ان يسمع اخبارنا من غيرنا ويسمع الهجوم علينا ويبقى صامتا وكان على راسه الطير فاصبح لا هو مع العير ولا مع النفير .
واعلم اني اتحدث عن اعلام ربما اكون انا جزء بسيط منه وربما اكون ذو تاثير ولكني لا اعنى بمصالح خاصة ولا اعنى باجندات ولا يهمني ان اتحدث مع تركي ال شيخ لانه بالاصل لا ينيني ولكن ما يعنيني ان انصف انسانا تعب.
وذاد عن الرياضة العربية وكان اول من رفع الحصار والحظر عن الملاعب العراقية واول من دافع عن حجاب اللاعبات واول مسؤول عربي رياضي يقف كالطود الشامخ يكشف فساد في الفيفا ويتكلم بصوت مرتفع ومن ثم يفتح عش الدبابير
اعلامنا الغير مسؤول ولنقل الاعلام المسهول جدا الذي لا يقاد الا بالفزعات وفقد مهنيته ومصداقيته منذ زمن اي منذ ان قرر ان يكون اعلام لا يتكلم ولا يسمع ولا يرى وبلا راي ولا تاثير ولا مستقبل بحمد الله ..لا في الدخل ولا في الخارج هو من يتحمل مسؤولية اي هجوم علينا.
بات مان ال شيخ يطالب بانشاء اتحاد وسط غرب اسيا يضم دول الخليج واكمن دوله عربية . هو لا يقصد انه يريد ان ينشيء اتحاد لكنه يغمز من قناة اتحاد غرب اسيا الذي اسسه سمو الامير علي .
وبات مان هيئة الرياضة لا يستطيع ان ينشيء اتحاد مكان اتحاد قائم الا اذا اراد ان يبدا العمل على هدم مسيرة امتدت سنوات بالتعب وربما يجد من يؤيده… هو يغار حتى من لحم اسنانه فالدور الاردني على الساحة الكروية العربية والقارية والعالمية اصبح واضحا…وهو مالا يرضي البعض.
بطولة كاس العالم للسيدات حدث عالمي على الارض الاردنية وبدعم الامير علي بطولة اسيا للسيدات .. افضل اتحاد محترف باسيا ..والفيصلي وصيف العرب واستقرار في الاتحاد ليس له مثيل فنحن لم نرى كل يوم استقاله او اقاله رغم ان اتحادنا لو توفر له ربع ما يتوفر لغيره من موارد ودعم..لعلم البعض كيف تكون الرياضة والاحتراف.
بات مان ال شيخ بعث بلاعبيه الى اسبانيا للتدريب والتعايش طبعا الرواتب على حسابه .والعقود على حسابه ولا نعلم كم دفع للاندية هناك حتى تقبل .و لم نرى لاعبا واحدا قد دخل دقيقة في مباراة ..وكل ما رايناه ان احد اللاعبين قد صبغ شعره بالاشقر يا خزاة العين… وبات مان يعتبر ذلك انجازا ..
اتحادنا الاردني وسمو الامير لم يقف يوما مع الظلم وان اردنا ان نتحدث عن الظلم فعلينا ان نيمم وجوهنا نحو الرجل الوطواط… واميرنا لم يقف يوما ضد اي قضية تهم الرياضة العربية بينما يا خزاة العين عن بات مان ومواقفه المخزية من الرياضة العربية وكاس العالم في قطر اكبر دليل وكاس الخليج ليست بالشاهد الاخير…
في كل كلامي لا ادافع عن الامير علي فهو ليس بحاجة لمثلي لان يدافع عنه …وافعاله تتحدث ومواقفه تتحدث والتاريخ سيسجل ان اميرا عربيا قاد رياضة بلادة بامكانيات شبه معدمه فجعل منها رياضة ودخل معركة مع اعتى منومة للفساد وهدمها وخسر انتخابات ليس لانه لا حظ له انما لاننا نعرف الحقيقة المؤلمة وتفاصيل ما حدث.
لكني ارى ان هناك اعلام شبه رسمي في بلادنا اخذ غفوة طويلة وبدل ان يهتم بقضاياه ومشاكل الرياضة والرد على من يتهجم علينا بلشان ببعضه يا خزاة العين عنه… وهو ما بات يحتاج لمراجعة شاملة كامله …..اما الامير فانه اسمى من كل الكلام وفوق اي رد …فبات مان ال شيخ هو مجرد مسلسل كرتوني اسمه بالعربي الرجل الوطواط. .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى