بعد وقف تداول أسهم شركته.. رامي مخلوف يهدد بـ”رد مزلزل”

سواليف
هدد رجل الأعمال الملياردير السوري رامي مخلوف الثلاثاء، بـ“رد إلهي مزلزل يوقف المهزلة“، ردا على تعيين الهيئة الناظمة للاتصالات حارسا قضائيا على شركة سيريتل للاتصالات وإيقاف تداول أسهمها.

وأعلنت هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية، أمس، توقف التداول على أسهم شركة «سيريتل» المملوكة جزئيا لقطب الأعمال رامي مخلوف.

وقال ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد، في منشور له على فيس بوك، ”ليس بمقدور أحد أن يمنع أعمال الشركة عن مستحقيها من الفقراء الذين تخصص لهم الشركة 70% من الأرباح، هذه الأعمال ليس بمقدور أحد أن يمنعها عن مستحقيها فبكل صراحة ووضوح وبكل شجاعة وثقة أكرر لا أحد قادر على منع إيصال هذه الأموال إليكم، لا أحد، لا أحد“.

وأضاف مخلوف إن القرار الصادر عن الهيئة الناظمة للاتصالات غير قانوني ويعارض الدستور السوري، فهو يعتبر تعديا على الملكيات الخاصة، متسائلا هل كل ما يجري من تجاوزات وخروقات، بمعزل عن المعنيين بالأمر أو حتى بعلمهم؟.

وهدد مخلوف قائلا ”إن أصروا على موقفهم بنصرة الظالم على المظلوم، فالعنوني إن لم يكن هناك تدخل إلهي يوقف هذه المهزلة ويزلزل الأرض بقدرته تحت أقدام الظالمين.. ستذهلون“.

واتهم مخلوف ما أسماها ”يدا خفية“ تسمح لبعض الأشخاص بالتجرؤ على الملكيات الخاصة مستخدمة التهديد.
وقال مخلوف إن مجموعة من الموظفين والمسؤولين بشركته محتجزون، لترهيب بقية الموظفين، مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن التهديدات التي يتعرض لها.

وقبل عيد الفطر بأيام، دعا مخلوف الجهات الأمنية التابعة للحكومة السورية للتوقف عن ملاحقة ”الموالين الوطنيين“، على حد وصفه.

وقال مخلوف، مخاطبا الجهات الأمنية، في منشور عبر صفحته على ”فيسبوك“: ”يجب الانتباه إلى المجرمين.. نتمنى أن يُطلق سراح الموظفين المحتجزين لديهم في عيد الفطر المبارك“.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى