بعد الطراونة الاعتصام الى اين؟؟ … وغدا يوم غضب طلابي

سواليف – احكام الدجاني
لم تكن قضية اعتصام طلبة الجامعة الاردنية قضية اشخاص، و قرار مجلس التعليم العالي بعدم التجديد للدكتور اخليف الطراونة لا يعني حل قضية رفع رسوم الموازي والدراسات العليا التي خرج من أجلها المعتصمون، الكل متفق ان الاعتصام كان من اجل اسقاط قرار رفع الرسوم فقط، لذلك الاعتصام مستمر ، كما يقول احد الطلبة المعتصمين.
واما بالنسبة للتوقعات المستقبلية لهذا الاعتصام فيجيب الطالب المعتصم من 18 يوما علاء حجة لسواليف فإن اللجنة التنسيقية للاعتصام المفتوح تترك القرار للشارع الطلابي – اللجنة التنسيقية للاعتصام – التي تضم القوى الطلابية ومخرجات اجتماع اليوم بين مجلس امناء الجامعة ولجنة التربية والتعليم البرلمانية ووفد من القوى الطلابية.
هذا وقد تم الاعلان عن الملتقى التضامني أمام البوابة الرئيسية للجامعة الأردنية بعنوان “معاً لإسقاط قرار رفع الرسوم .. التعليم حق للجميع” وذلك لإعلان التضامن مع المطالب العادلة التي يطالب بها المعتصمين في الجامعة الأردنية والمتمثلة بإلغاء قرار رفع رسوم الموازي والدراسات العليا، والذي سيقام في تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم (غد) الخميس الموافق 17/3/2016.
من جانب آخر وبالتزامن مع الملتقى التضامني للطلبة المعتصمين فقد تم الاعلان عن يوم غد بأنه يوم غضب طلابي حتى اسقاط القرار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى