بعد أن تجرأ أن يفتح فمه ..عباس النوري يتلقى أول عقوبة قاسية

سواليف

كشفت صفحات إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء عن إيقاف الممثل السوري #عباس#النوري عن التمثيل بسبب تصريحاتة الأخيرة التي انتقد فيها #نظام_الأسد.

وقال حساب “هيئة المشاهير” المهتم بنشر أخبار المشاهير على منصة تويتر: “لقد تم إيقاف الفنان عباس النوري عن إستكمال #تصوير مسلسله القادم في رمضان”.

وأوضح الحساب أن هذا الإيقاف جاء بعد لقاءه الأخير الذي انتقد فيه نظام الأسد وسياسته في إدارة مناطقه وامتدح السعودية ودول الخليج.

وكان “النوري” قد ظهر في نفس البرنامج الذي انتقد فيه نظام الأسد وقدم اعتذرا عما بدر منه، معلنا تراجعه عن تصريحاته إلا أن ذلك لم يشفع له حيث تم إيقافه عن التمثيل.

يشار إلى أن “النوري” تعرض لحملة تنمر غير مسبوقة من قبل شبيحة ومسؤولي نظام الأسد، حتى وصل الأمر إلى تهديده بالقتل.

ودفع تردي الأوضاع المعيشية والأمنية في مناطق سيطرة نظام الأسد ملايين #السوريين إلى الفرار خارج بلادهم واللجوء إلى تركيا وأوروبا ودول الجوار.

يذكر نظام الأسد يتبع سياسة تكميم الأفواه مستعينا بقبضته الأمنية الدموية، حيث أنه يتعمد البطش بكل من يعبر عن عدم رضاه بالأوضاع المعيشية المتردية في مناطق سيطرته.

وأعلن المنتج الفني وصاحب شركة “قبنض” للإنتاج الفني، محمد قبنض، أنه سيرفع دعوى ضد الممثل السوري عباس النوري.

وقال قبنض في مقابلة مع منصة “بانا ميديا” على موقع “فيسبوك” ، إنه يواجه النوري في #المحاكم_السورية، بعد أن تبادلا الدعاوى القضائية بسبب خلاف في أحد المسلسلات الذي لم يسمه.

ولدى سؤاله عن تصريحات عباس النوري الأخيرة والتي أثارت الجدل بين مؤيدي حزب “البعث” ورفعت الأسد، أجاب قبنض: “عباس النوري ما بسمعله شي، شو ما حكى ما بسمعله، انا عم أنتج مسلسل مكلفني ملايين بتقول عني صندويشة خيمّة فلافل، أنت فنان، يعني لأن ما اشتغلت بباب الحارة بتحكيم عني، هي حكموه وما بعرف شو حكموه منشان هالكلمة“.

وأضاف قبنض خلال اللقاء الذي تم بثه الثلاثاء: “رفع دعوة عليي لأن اسمه ماكان الأول بالمسلسل، أخذ المصاري مني وعطاني براءة ذمة وراح رفع دعوى، بده عطل وضرر 800 مليون، انا بدي ارفع دعوى عليه، هو عم يفتري عليي، انا معي براءة ذمة“.

المصدر
الدرر الشامية+ وكالات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى