برعاية د .الحوراني .. اختتام البطولة العربية المجمعة وبطولة الأندية العربية لكرة الطاولة

سواليف

رعى الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لمجموعة #الحوراني اللقاء الختامي للبطولة العربية المجمعة و #بطولة #الأندية #العربية لكرة الطاولة والتي أقيمت فعالياتها في المجمع الرياضي “الأرينا” حيث تقابل مساء امس 23-8-2021 النادي الاهلي المصري ونادي قطر القطري للمنافسة على #كأس #البطولة، وقد فاز النادي الأهلي المصري بالبطولة على فريق قطر القطري 3-1.‬
وقد حضر حفل الختام وتتويج الأندية الفائزة أمين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة السيد محمد عبدالله صالح ورئيس الاتحاد الأردني واتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة السيد طارق الزعبي ونائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس #جامعة #عمان #الأهلية الاستاذ الدكتورساري حمدان.
وكان قد شارك في بطولة الاندية 20 نادياً للرجال و9 أندية للسيدات .
أما في بطولة المنتخبات فقد شارك أبطال من ١٢ منتخبا عربيا يمثلون مختلف الاقطار العربية الشقيقة والذين اشادوا خلال إقامتهم بالمستوى الفني والتنظيمي الرائع للبطولة .
وقد أثنى امين عام الاتحاد العربي السيد محمد عبدالله صالح على حُسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي لاقته الفرق المشاركة من قبل المنظمين مشيدا بالمنشآت والمرافق والخدمات اللوجستية التي قدمتها مجموعة الحوراني وجامعة عمان الأهلية لإنجاح هذه البطولة.
من جهته قال الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لمجموعة الحوراني ولجامعة عمان الاهلية ان المجموعة والجامعة تفتح ذراعيها وبكافة المؤسسات التابعة لها لدعم الأنشطة الرياضية والشبابية محليا وعربيا خصوصا اذا كانت هذه الفعاليات تزيد من أواصر الأخوة والمحبة بين الأشقاء العرب من شباب ورياضيين .
وقال د.ساري حمدان نائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس جامعة عمان الأهلية: ان من واجب الجامعة الوطني التفاعل مع المجتمع المحلي ومد جسور التعاون وتقديم الدعم لاقامة الانشطة الرياضية والثقافية والسير قدما ليبقى اسم الوطن عاليا فهو الأغلى .
وعبر رئيس الاتحاد الأردني واتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة السيد طارق الزعبي عن تقديم عظيم الشكر والامتنان للدكتور ماهر الحوراني وللدكتور ساري حمدان ومن خلالهما لجامعة عمان الاهلية ولمجموعة الحوراني على الدعم الكبير للبطولة وعلى التميز الفريد والمتقدم للتجهيزات والصالات الرياضية وفخامة الفنادق التابعة للمجموعة .
وأكد على أن الضيوف والمشاركين في البطولة أبدوا سرورهم لحسن الضيافة و لهذا التطورللمنشئات الرياضية في الاردن والذي يتميز به مجمع الارينا بجامعة عمان الاهلية ، مشيرا الى أن نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة السيد خليل المهندي والامين العام للاتحاد الدولي لكرة الطاولة السيد ستيف دايتون قد عبرا عن إعجابهما بهذا المستوى الراقي للخدمات والتجهيزات التي تتمع بها صالات الارينا بجامعة عمان الاهلية ، وأن الامين العام للاتحاد الدولي لكرة الطاولة قد منح الاتحاد الأردني معسكر الامل العالمي(hopes) بسبب حسن التنظيم وتجهيزات الصالات الراقية .
ويذكر ان الاردن قد شارك في البطولتين وحصل على ميداليتين ذهبيتين كما ان النادي الارثوذوكسي حصل على الترتيب الخامس من بين 20 نادياً مشاركاً للرجال.
وقد أشرف على قيادة كوكبة المنتخبات الأردنية المدربين الوطنيين مصطفى رضا ويوسف اسعد وغزال هاشم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى