ندوة بعنوان “البعد الإنساني لقوات حرس الحدود في التعامل مع أزمة اللجوء السوري”

سواليف
بدعوة من تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين اقيمت يوم أمس الاثنين, ندوة بعنوان “البعد الإنساني لقوات حرس الحدود في التعامل مع أزمة اللجوء السوري”, في القاعة الهاشمية في دار محافظة البلقاء, بحضور قائد قوات حرس الحدود, مدير التوجيه المعنوي, نائب محافظ البلقاء, ورئيس تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين.

وقال قائد قوات حرس الحدود في كلمة له إن قوات حرس الحدود يواصلون الليل بالنهار, يحرسون ثغور الوطن من العاديات, ويواصلون مسيرة العطاء بمضي القائد وعزمه, وبهدي مبادئنا الراسخة مدركين حجم التحديات على عاتقهم, لتحقيق طموحات قيادتنا الهاشمية التي هيأت السبل لنبقى على أعلى درجات الجاهزية والإحتراف, ساهرين على الحدود والثغور متأهبين لحماية حدود الوطن الغالي.
كما بين حجم الجهود المادية والبشرية الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في التعامل مع أزمة اللجوء السوري.

وأشار مدير التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي, إلى أن هذا اللقاء يأتي تأكيداً لسنة حميدة استنَّتها القوات المسلحة في التواصل مع المتقاعدين العسكريين, الذين يشكلون رديفاً أساسياً للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن الوطني الأردني.
كما تناول الجهود الإعلامية التي تبذلها مديرية التوجية المعنوي في نقل الصورة الحقيقية عن حجم ودور القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في التعامل مع أزمة اللجوء السوري.

من جانبه قال رئيس تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين إن هذا اليوم, يوم شكرٍ وعرفان بالجميل لمن طوقوا أعناق الأردنيين بعظيم أفعالهم, ويوم إعتزاز من سلط البلقاء بمن يسيِّجون الوطن بأرواحهم ويعطرون ثرى الأردن بدمائهم.
وحضر فعاليات الندوة اعضاء تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين, وممثلي المجتمع المحلي في محافظة البلقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى