تعرف على جديد تطبيق ” واتس آب”

سواليف _ أطلق تطبيق التراسل الفوري “واتساب” تحديثاً جديداً يسمح للمستخدمين بإمكانية كتابة نصوص Status على خلفية ملونة. وهي خدمة متوفرة في تطبيق وموقع الشركة الأم “فيسبوك”.

وبهذه الطريق بات بإمكان المستخدمين اختيار لون خلفية يمكن الوصول إليها عبر النقر على رمز “القلم” الذي بات يظهر أسفل يمين الشاشة.
وعند الدخول إلى شاشة الستاتوس تظهر في الأسفل ثلاثة رموز، الأول لإضافة الإيموجيز والثاني لتغيير نوع الخط والثالث لتغيير لون الخلفية.
وعكس الميزة المشابهة في “فيسبوك” فالخدمة متوفرة بألوان أحادية خالية من أية زخارف أو رسومات.
وكان “واتساب” قد أضاف ميزة “الحالة” إليه في فبراير/شباط 2017 على أجهزة “أندرويد” و”آبل”، وذلك في سياق عمليات النسخ المتواصلة لتطبيق “سناب تشات”، والذي تعتبر “الستوريز”، المرادف للستاتيوس، إحدى أهم ميزاته، إلى جانب الفلاتر والسرية.
ويبدو أن عملية النسخ هذه تؤتي أُكلها، إذ تشير الأرقام إلى تفوق “واتساب” على “سناب تشات”، بينما تحقق “إنستاغرام” إنتصارات ساحقة على التطبيق الأصفر من حيث عدد المستخدمين الكبير مقارنة مع “سناب تشات”.
بينما يرى آخرون أن “واتساب” ناجح قبل الميزة وهو السبب في نجاحها أصلاً، وهو افتراض معقول بالنظر إلى أن عدد مستخدمي تطبيق التراسل الشهير يصل إلى أكثر من مليار مستخدم نشط يومياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى