باينري أونو مراجعة و تفسير / صور + فيديو

سواليف

لم يعد عالم التداول بالخيارات الثنائية بالعالم الخفي على عامة الناس, حيث كان هذا المجال حكرا على مجموعة من رؤوس الأموال و أصحاب الثروات , أما في يومنا الحالي صار هذا المجال متاحا لكل من يملك هاتف جوال ذكي أو حاسوب و انترنت فقط.
لكن السؤال الأهم, كيف أختار المنصة المناسبة للقيام بمغامرة التداول بالخيارات الثنائية؟
هناك العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية عبر الشبكة العنكبوتية و أغلبها يتيح لأي كان أن ينشئ حساب و يبدأ التداول, لكن ماهي الخصائص المهمة التي لا بد من أخذها بالإعتبار حين أخذ هذه الخطوة؟
أول خاصية لابد من التثبت منها ألا وهي أن المنصة التي ترغب في إنشاء حساب بها أن تكون المنصة ذات ثقة و كل تعاملاتها شفافة حيث أن التداول يعتمد بالأساس على التعاملات المالية وبالتالي فالشفافية و أن تكون المنصة مرخص لها من طرف إحدى الهيئات المالية العالمية و هي الخاصية الأولى التي تتوفر في منصة

باينري أونو

مقالات ذات صلة

فهي مرخص لها من طرف هيئة المراقبة الإقتصادية البريطانية. الخاصية الثانية فهي خدمة العملاء, منصة باينري أونو مثلا توفر خدمة عملاء بثلاث لغات إنقليزية , عربية و روسية إضافة إلى خدمة 24 ساعة و كامل الأسبوع و على مدار السنة.
الخاصية الثالثة و الأهم , ألا و هي المجالات التي توفرها كل منصة لكل متداول ليمتلك هامش واسع من الحرية في إختيار المجال الذي يتناسب إما مع معرفته و خبرته أو من إختيارته الشخصية و في الجزء الثاني من هذا المقال سأوضح لكم ماهي المجالات التي توفرها منصة باينري أونو.
تداول الذهب :
كان و لا يزال الذهب أهم معدن على وجه البسيطة فإستعمالته متنوعة منها ماهو صناعي منها ماهو طبي و منها ماهو يومي بالتالي هذا المعدن مهم جدا و توفر منصة باينري أونو الفرصة لتداول الذهب بنسبة دفع تصل إلى 71%

untitled

تداول النفط :
يرتبط سعر النفط عموما بالمناخ الجيوسيولوجي و التطورات السياسية و الاقليمية التي تحصل, حيث كان و لا يزال النفط السلعة الأكثر إستهلاكا منذ عدة عقود و هو الأمر الذي شكل منه سلعة يقدم عديد التجار و الشركات التداول عليها و من هنا فمنصة باينري أونو توفر إمكانية تداول النفطبنسبة دفع تصل ألى 76%.

untitled

تداول العملات :
لمنصة باينري أونو عدد كبير جدا من الأزواج التي تمكن كل متداول من التداول عليها , حيث و كتفسير للأزواج التي يمكن التداول عليه نأخذ كمثال الأورو/دولار , الجنيه الإسترلني/اليورو و أيضا اليان الياباني/ الدولار الكندي و الصورة التالية توضح عدد الأزواج التي يمكن التداول عليها عبر بانري أونو بنسبة دفع تصل إلى 77%

untitled

الخاصيات المتاحة بمنصة باينري أونو :
RSI: The relative strength index
و هو مؤشر تقني يستعمل في تحليل الأسواق المالية و يرتكز بالأساس على عمليات حسابية لأرشيف أخر العمليات المالية للسلعة المرغوب بالتداول عليها مرتكزا بالأساس على سعر البداية و أخر سعر قبل غلق الصفقة. من أهم خصائص هذا المؤشر عدم تأثره تماما بالقوى الخارجية المؤثرة عموما على تذبذب ثمن السلع.

Moving average … انقر هنا

تقنية تحليلية تساعد المتداول على التعرف على سعر السلعة و ذلك بتحليل و تصفية قيمة الأسعار بطريقة غير خاضعة لنظام معين, الهدف الأساسي من هذه التقنية هي التعرف على توجه ثمن العملة و قدرة مقاومتها و تطور ثمن السلعة التي تم تحليلها في الفترة القادمة.

untitled

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى