بيان صادر عن اللجنة الوطنية لمعلمي محافظة اربد

سواليف _ أصدرت اللجنة الوطنية لمعلمي محافظة اربد بياناً يعبرون من خلاله عن ادانتهم لإستهداف المعلم عبدالله الفقيه من قبل مجلس نقابة المعلمين

وتالياً نص البيان

اللجنة الوطنية /إربد تدين استهداف المعلم عبدالله الفقيه من قبل مجلس نقابة المعلمين.

ليس مفاجئا استهداف مجلس النقابة من خلال أمين سر النقابة للمعلمين بشكاوى كيدية أمام المحاكم لتكميم أفواههم من تناول القضايا والملفات التي تمس حقوق المعلمين وآخرها النظام المهني والتي عجز مجلس النقابة الحالي عن تحقيقها أو حتى الدفاع عنها أمام الجهات ذات العلاقة .
كما تدين اللجنة الوطنية/إربد تقاعس ( اللجنة التي عُيّنت ) في فرع إربد عن نصرة الزميل الفقيه رغم المماطلة والوعود التي قدمت مرات عديدة .
وفي الوقت الذي يوقف الزميل الفقيه بشكاوى كيدية من أمين سر مجلس النقابة ، يسقط مجلس النقابة قضايا مالية مرفوعة أمام القضاء تمس أعضاء تابعين لتيار مجلس النقابة الحالي .
ومما يزيدنا حنقا وغضباً استخدام مجلس النقابة وامين سر النقابة لقانون الجرائم الالكترونية ضد المعلمين واحرارهم بدلا من استخدام القانون للتصدي لمن يسيئ للمعلمين ويشوه صورتهم اعلاميا بطريقة ممنهجة ومستفزة.
نؤكد الدعم المطلق للزميل المعلم الحر عبدالله الفقيه ولمواقفه النقابيه والتربوية ضد استهدافه من قبل أمين سر مجلس النقابة وسنقوم بكافة الإجراءات القانونية والميدانية التي تدعم حق وموقف الزميل عبدالله الفقيه.
( كنا وما زلنا وسنبقى معكم ولن نخذلكم )

الاربعاء 26/9/2018 اربد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى