بالفيديو .. الشاكر يوضح تفاصيل الحالة الجوية حتى آخر الأسبوع

سواليف

تبقى المملكة تحت تأثير حالة من #عدم_الاستقرار_الجوي يومي الأحد والإثنين مع تهيئ الفرص بمشيئة الله لهطول #زخات من #الأمطار في بعض المناطق، لكن تتراجع الأجواء غير المستقرة بشكل تدريجي اعتبارا من يوم الثلاثاء، لتسود أجواء مستقرة نهاية هذا الأسبوع.

يستمر #الطقس يوم الأحد بارداً و مُتقلباً ما بين غائم جزئي و #غائم، وتكون درجات الحرارة أقل بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، مع بقاء الفرصة مُهيأة أحيانا لهطول زخات محلية/غير مُنتظمة من الأمطار بمشيئة الله، ويُتوقع ليلا مرور سحب مُنخفضة مُلامسة لسطح الأرض فوق المُرتفعات تؤدي إلى تشكل #الضباب و تدني مدى الرؤية الأفقية.

لكن يميل الطقس للاستقرار في مناطق عِدّة يوم الإثنين ليلاً، مع تناقص في كميات #الغيوم. و يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق.

استقرار الأجواء اعتبارا من يوم الثلاثاء

تكون درجات الحرارة يوم الثلاثاء أقل بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس متقلبا بين الغائم والغائم جزئيا مع استمرار فرص هطول الامطار خاصة في شمال ووسط المملكة. والله أعلم

طقس مستقر نهاية الاسبوع وارتفاع ملموس على درجات الحرارة يوم الخميس

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات #الحرارة يوم الخميس ويسود طقس مستقر في كافة مناطق المملكة، تتراجع درجات الحرارة قليلا يوم الجمعة لكن تبقى الأجواء مستقرة نهاية هذا الاسبوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى