بالصور تعرف كيف تفرق بين الشاحن الأصلي والمقلد

سواليف

نعرض لكم بالصور كيف تفرق بين الشاحن الأصلي والمقلد ، مشكلة التفريق بين الشاحن الأصلي والمقلد هي مشكلة يعاني منها الكثير، خاصةً بعد انتشار الكثير من ملحقات الهواتف المقلدة والتي تباع على أنها أصلية في محلات الهواتف الغير موثوق منها، وأيضاً في الشوارع المصرية التي تباع بثمن قليل ويروج لها على إنها شواحن أصلية، لذلك جئنا إليكم بتلك الصور التي توضح لك الفرق بين الشاحن الأصلي والمقلد.
كيف تفرق بين الشاحن الأصلي والمقلد ؟ :-

1- كما هو موضح في تلك الصورة فالاختلاف بين ” رأس الشاحن ” الأصلي ” Original ” والمقلد ” copy ” واضح والذي ربما لا يستطيع البعض في الأغلب التمييز بينهم، لذلك الفرق كما هو موضح بالصورة.
كيف-تفرق-بين-الشاحن-الأصلي-والمقلد-؟-رأس-الشاحن

2- وأيضاً في الشاحن الأصلي العلامة الخاصة بوصلة الUSB الخاصة بالشاحن تكون غير بارزة عكس المقلد فتكون بارزة كما موضح في الصورة، وأيضاً حجم الUSB في الأصلي يكون الحجم الاعتيادي ليس طويل كما هو الحال في المقلد.

كيف-تفرق-بين-الشاحن-الأصلي-والمقلد-؟-USB

– وننتقل إلى الخطوة الأهم وهي أن في الشاحن المقلد ستجد أنه مكتوب بالخلف أن الشاحن قد صنع في الصين على عكس الشاحن الأصلي ستجد أنه مكتوب بالخلف أن الشاحن قد تم صنعه في فيتنام، كما أن ” لوجو ” شركة ” SAMSUNG ” مختلف عن لوجو الشركة الرسمي، ففي المقلد ستجد أن حروف كلمة SAMSUNG مكتوب بلون مختلف عن الأصلي.

كيف-تفرق-بين-الشاحن-الأصلي-والمقلد-؟-اللوجو

4- وأخيراً ستجد في الشاحن الأصلي تلك العلامات موجودة بالشاحن على عكس الشاحن المقلد فلن تجدها.
كيف-تفرق-بين-الشاحن-الأصلي-والمقلد-؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى