واشنطن تستبق قرارها حول القدس بتعزيزات وتحذيرات

سواليف – رصد

أصدرت الولايات المتحدة الأمريكية تحذيرا لرعاياها في “اسرائيل” بعدم التوجه للقدس القديمة أو الضفة الغربية، وذلك على ضوء نية الرئيس الامريكي الاعلان غدا الاربعاء عن القدس عاصمة لـــ “اسرائيل”.

و قال موقع 0404 الإخباري العبري بأن الخارجية الامريكية أرسلت تحذريها لموظفي السفارة الأمريكية ولرعاياها في “اسرائيل” لعدم التوجه للقدس القديمة ولا للضفة الغربية، أو بيت لحم و أريحا.

كما دعت الأمريكيين لعدم التواجد في تجمهرات، واماكن تواجد الشرطة أو قوات الجيش.

من جهة اخرى ، أكد مسؤولون امريكيون، أنه سيتم تعزيز سفارات الولايات المتحدة الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط بقوات المارينز قبل إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل، بحسب ما نقلته وكالة (ABC) الأمريكية.

وأشارت الوكالة ذاتها، إلى أن ذلك يأتي ضمن إجراءات أمنية للتعامل مع تهديد محتمل.

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. امه قامت على باطل…وبلطجه وظلم اعتقدت انها امتلكت العالم..امريكا اليوم دوله لايحسب لها حساب قبل حربها الباطله على العراق العظيم عندما شاركت في تحالف صهيوني عربي …وباموال لا حدود لها وبحقد من بعض دولنالا حدود له ومن يومها دخلت بعض الاعراب بجهل او باصرارفي هذا الفخ كانوا ذوي البصيره يعلمون ان امتنا دخلت في نفق لا خروج منه وكانت بدايه المؤامره التي تعرف بالربيع او الخراب العربي ما يؤلم ويوجع القلب ان السيد قد اخذ مئات المليارات مكافأه له على ألاعتراف بالقدس يا امة العرب تحرروا من هذه الدوله العدوه والظالمه دوله غادره لال يؤمن لها جانب ولا هي ولاغبرهاتستطيع ان تعطي شرعيه لدوله عصابات ستزول لا محاله

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى