انستغرام يسمح لمستخدميه ببث قصص مباشرة مع صديق

سواليف _ بات تطبيق التواصل المرئي “إنستاغرام” يسمح الآن للمستخدمين ببث قصص مباشرة مع صديق. وتتيح القصص المشتركة للمستخدم اختيار أي شخص يشاهد حالياً البث المباشر للانضمام إليه. وبمجرد ربطه، تنقسم الشاشة إلى نصفين، وأي شخص يتابع أحد المستخدمين سوف يكون قادراً على رؤية القصة حية مجتمعة، وسوف تظهر كدائرة في المساحة المخصصة للقصص في “إنستاغرام”. وتوفر هذه الميزة الكثير من الفرص أمام الأفراد العاديين والمشاهير والعلامات التجارية، هذه أبرزها وفق موقع “سوشل ميديا توداي”:

اقرأ أيضاً:   اكتشاف ديناصور مدرع كان يرهب الخصوم بذيل مدبب

1. المقابلات الصحافية
ستوفر هذه الميزة إمكانية إجراء المقابلات مع شخص آخر من قبل الإعلاميين أو شخص آخر، كما يمكن أن تمنح فرصة بث مزدوج بين نجمين على الإنترنت لطرح الأسئلة عليهما دفعة واحدة.

2. مؤتمرات مزدوجة
من الطرق الشائعة لزيادة الجمهور في الإنترنت تنظيم لقاءات تجمع بين محترفين في مجالين مختلفين حول موضوع واحد، بحيث يقدمان درساً أو تدريباً أو نقاشاً حول موضوع موحد.

اقرأ أيضاً:   هل تعطل لوحة مفاتيح اللابتوب؟ لا تقلق يُمكنك حلها بنفسك

3. إعلانات التعاون
البث المباشر من أفضل السبل للإعلان عن الأشياء الجديدة، لذا سوف تكون فرصة جيدة ليعلن شخصان عن مشروع مشترك، سواء بين حبيبين من أجل الزواج، أو علامتين تجاريتين أو فنانين، أو شخص وعلامة.

4. الجولات
يمكن لشخصيتين مؤثرتين عرض جولتين في بث مشترك، ولنفس المكان، وهي طريقة معتادة تلجأ لها الشركات من أجل زيادة المتابعين، واليوم سوف تساعد هذه الطريقة على نشر هذا النوع من المحتوى في مكان واحد.

اقرأ أيضاً:   واتساب بحلة جديدة.. 5 مزايا "ممتعة" على الطريق

5. المسابقات
المسابقات وسيلة مشهورة لزيادة المتابعين. يمكن الآن للمشاهير إدخال معجب في مسابقة على الهواء وطرح الأسئلة عليه، وسوف تكون بمثابة برنامج مسابقات كتلك التي تبث في التلفزيون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى