“انت واحد ما بتستحيش” .. تتسبب بالسجن لمدير مدرسة / تفاصيل

سواليف

صدر حكم من إحدى #المحاكم الجزائية في إربد بإدانة المشتكى عليه (أ.ب – #مدير #مدرسة ثانوية شاملة حكومية) بجرم #التحقير وحكمت عليه بالحبس أسبوعاً واحداً والرسوم، كما حكمت بإدانته بجرم التهديد، وحكمت عليه بالغرامة خمسة دنانير والرسوم.
 كما حكمت #المحكمة أيضاً بإلزام المشتكى عليه المدعى عليه بالحق الشخصي بان يدفع للمشتكي المدعي بالحق الشخصي (ب.ر) مبلغاً وقدره (950) ديناراً وتضمينه الرسوم والمصاريف والفائدة القانونية من تاريخ المطالبة وحتى السداد التام ومبلغ (47) دينار و (500) فلس أتعاب محاماة.

وفي تفاصيل الحكم ، أنه ثبت لللمحكمة أنه واثناء تواجد المشتكي المدعي بالحق الشخصي (ب.ر) والمشتكى عليه المدعى عليه بالحق الشخصي (أ.ب) في المدرسة الثانوية الشاملة التي يعملان بها نشب شجار بينهما حول الإشراف على المقصف المدرسي.
وعلى أثر رفض المشتكي (ب.ر)، الإشراف عليه قام المشتكى عليه (أ.ب) بسب وشتم المشتكي بالحق الشخصي وتهديده والقول له (… انت واحد ما بتستحيش …… انت (…) لأدعس عليك وحسابك عندي …..) .

وان المشتكي شعر بالخوف من ذلك، كما قام المشتكى عليه بحذف اسم المشتكي من المجموعة المنشأة مسبقا على تطبيق #الواتس اب الخاصة بمعلمي #المدرسة، وقام بكتابة عبارة (… ما بدنا جواسيس بينقلوا الي بيصير بينا برا…).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى