نادي الرمثا وحلم بطولة الدوري

خاص بسواليف:.
كتب:محمد عيفان الخطيب
يخوض نادي الرمثا اربع مباريات قوية وهي من عمر ما تبقى من بطولة المحترفين لكرة القدم.
لاعبي الفريق ومدربه مطالبين بعدم هدر أي نقطة في هذة المباريات.
يجب الفوز في جميع المباريات المتبقية لتصب في صالح سلم الترتيب على لائحة الجدول على أمل تعثر فريق الفيصلي في مباراة او اكثر.
لمست جماهير النادي التطور الكبير في مباراة الفريق الاخيرة مع فريق المنشية والاصرار الواضح من قبل اللاعبين بعدم الاستهتار بأي فريق كما حصل في المباريات السابقة والجماهير تطالب فريقها بعدم خذلانهم مرة اخرى لأن أي تعثر في أي مباراة من المباريات القادمة سيكلف النادي وجماهيرة خسارة الحلم من الحصول على الكأس نطالب اللاعبين بالحصول على ثمار مؤسم كامل من التعب والارهاق ولكن بنفس الؤقت تنظر الجماهير الى القلق والخوف من فقدان الحلم.
ان اللاعبين امام تحدي كبير في ما تبقى من مسيرتهم وفي رسم مستقبلهم الكروي في هذا العام.
يتجلى في نجاح اللاعبين ان يثبتو ذلك على ارض الملعب لتكون الخطوة الاولى الفعلية في مسيرة النادي والخطوة هي التي ستحدد فرص النجاح او الاخفاق في تلك المسيرة هذا العام.
القتال الطويل للاعبين هذا العام نجح في اعادة الجماهيرالرمثاوية الى مدرجات الملاعب بعد غياب قصري بسبب النتائج المتواضعة في السنوات الماضية وبحسب المراقبين فأن نادي الرمثا هذا العام من افضل الفرق ثباتا وله حضوض كبيرة بالحصول على بطولة الدوري وهذا مؤشرا قويا لكم ايها اللاعبين لتحقيق ذاتكم هذا العام والاعوام القادمة على اساس ان معدل متوسط اعماركم تؤهلكم للعب لعشر سنوات اخرى.
ايها اللاعبين الشباب هل تستطيعو ان ترسمو البسمة على شفاه جماهيركم هذا العام.

محمد عيفان الخطيب
muhammadaefan@hotmail.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى