فصل 347 اشتراك مياه وإنذار 3100 مشترك

سواليف- فصلت شركة مياه اليرموك 347 اشتراك مياه ووجهت  3094 إنذارا لمشتركين غير ملتزمين بتسديد أثمان فواتير المياه منذ فترة طويلة، اضافة الى قيام بعضهم بالاعتداء على شبكة المياه في محافظات الشمال، وفق مدير عام الشركة المهندس حسن هزايمة.
وقال الهزايمة إن مديرية المسح الميداني والاعتداءات في الشركة بدأت بحملة قبل شهر ونصف في مختلف مناطق خدمة الشركة لفصل المياه عن المواطنين، الذين ترتبت عليهم أثمان مياه ولم يقوموا بتسديدها منذ فترة طويلة.
وأشار إلى أنه تم تشكيل ثلاثة فرق تابعة لمركز الشركة تتولى موضوع الفصل وتوزيع الاشعارات الخاصة بتحصيل الأموال الأميرية في آن واحد لاختصار الوقت والجهد، وان الحملة مستمرة الى حين إجراء الفصل عن المخالفين وعن المواطنين، الذين لم يسددوا اثمان المياه منذ زمن، حيث ان بعضهم لم يقم بتسديد قيمة فاتورة المياه منذ سنوات وبالتالي للشركة الحق في فصل اشتراكه ومطالبته بأثمان المياه بواسطة قانون تحصيل الأموال الاميرية.
ولفت الهزايمة انه تم البدء بفصل الاشتراكات الخاصة بالمواطنين، الذين ربطوا عقاراتهم على الصرف الصحي بطريقة غير مشروعة، بعد أن تم تسليمهم إشعارات بضرورة تصويب الأوضاع.
وأشار الى انه تم ضبط 1000 مشترك في مناطق ساكب والكتة وريمون بمحافظة جرش قاموا بالربط على شبكة الصرف الصحي بطريقة غير مشروعة، وسيصار الى فصل اشتراكات المياه الخاصة بهم إذا لم يقوموا بتصويب اوضاعهم بالسرعة الممكنة.
وأوضح الهزايمة بان الهدف من الحملة ليس الفصل لاجل الفصل بقدر ما هو تصويب اوضاع وتسديد اثمان المياه، التي تراكمت على بعض المواطنين، والتي هي حق للشركة حيث أن هذه الاموال ستسهم في تطوير الأداء واستمرار تقديم الخدمة.

الغد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى