اليرموك: صرف مستحقات نهاية الخدمة لمتقاعدي 2020 الأسبوع المقبل

 سواليف_ تبدأ جامعة #اليرموك #صرف #مستحقات نهاية #الخدمة للموظفين واعضاء هيئة التدريس #المتقاعدين عام 2020 الاسبوع المقبل.

وقال الناطق الرسمي باسم الجامعة مدير دائرة العلاقات العامة مخلص العبيني الجمعة، إن القيمة الاجمالية لمكافاة نهاية الخدمة للمتقاعدين العام الماضي تبلغ حوالي 4.5 مليون دينار، مرجحًا أن تبدأ عملية الصرف في النصف الثاني من الشهر الجاري.

وأشار العبيني إلى أنه إذا توفرت اي مخصصات بعد الانتهاء من صرف كافة مستحقات نهاية الخدمة للمتقاعدين العام الماضي 2020 سيصار الى صرف جزء من مستحقات نهاية الخدمة للمتقاعدين العام الحالي 2021، مؤكدًا أن ذلك مرتهن بتوفر المخصصات اللازمة.

من جانبهم، طالب موظفون واعضاء هيئة تدريس تقاعدوا العام الحالي 2021 بصرف 50 بالمئة من مستحقات مكافأة نهاية الخدمة على أقل تقدير لتمكينهم من توفير متطلبات واحتياجات اسرهم وعائلاتهم المعيشية والحياتية، وهو ما أكد العبيني انه من المحتمل صرف جزء من هذه المكافأة بعد دراسة الوضع المالي للجامعة مع استقرار الفصل الدراسي الاول والانتهاء من عملية تحصيل الرسوم الجامعية.

وكان رئيس الجامعة الدكتور اسلام مساد، قال ان الاولوية تنصب على توفير المبلغ المطلوب لتسديد مستحقات مكافأة نهاية الخدمة لمتقاعدي العام الماضي على ضوء توفر المخصصات المالية في حين يطالب متقاعدو العام الحالي بتوزيع نسبة متساوية على جميع المتقاعدين.

(بترا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى