اليرموك تعلن موعد انتخابات اتحاد الطلبة في 5 آذار المقبل

سواليف – حددت اللجنة العليا لانتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة اليرموك لدورته الثامنة والعشرين، يوم الخامس من آذار المقبل موعداً للاقتراع ليتمكن الطلبة من اختيار ممثليهم من طلبة الجامعة أمام رئاسة الجامعة والجهات الرسمية، داعية المرشحين للاطلاع على التعليمات الجديدة.
وقالت عميدة شؤون الطلبة في الجامعة، رئيسة اللجنة العليا للانتخابات الدكتورة أمل نصير، في تصريح صحفي ا لأربعاء، إن العمادة وبالتعاون مع اللجنة بدأت بإجراء الاستعدادات اللازمة لنجاح العملية الديمقراطية بكل يسر وسهولة، مشيرة إلى أن باب الترشح سيكون مفتوحاً أمام الطلبة خلال الفترة من 11 إلى 13 شباط، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.
من جهته، قال مدير دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة خليل الكوفحي، إن الدائرة بدأت استعداداتها لتسجيل المترشحين وإعداد قوائم الناخبين وتجهيز ما يلزم من معدات وخدمات لإنجاح العملية الديمقراطية، وتوعية الطلبة بأهمية المشاركة في الانتخابات.
ووفقا للتعليمات الجديدة، فإنه يفرض على كل طالب يرغب بترشيح نفسه لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة، دفع رسم مالي مقداره 25 دينارا، تدفع من خلال الدائرة المالية، وتصرف لإدارة العملية الانتخابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى