تجار شارع بسمان … مستمرون في إضرابنا حتى إيجاد الحل / صور

سواليف – خاص

أكد تجار شارع بسمان في العاصمة عمان أنهم مستمرون في إضرابهم المفتوح الذي أعلنوه قبل أيام ،واغلاق كامل لمحالهم التجارية وذلك بسبب قرارات امانة عمان الكبرى المجحفة بإغلاق المنافذ المؤدية للشارع من قبل امانة عمان الكبرى ، حيث زاد ذلك من معاناة تجار الشارع والزبائن التي تقصد المنطقة لغرض التسوق بعد ان أصبح زيارة السوق يحتاج لرحلة مكوكية تستغرق وقتا طويلا للغاية بسبب ازمة السير الخانقة واغلاق العديد من المنافذ التي تؤدي للشارع .
وأشار التجار ايضا الى ان اضرابهم المفتوح يأتي احتجاجا على رفض أمين عمان عقل بلتاجي مقابلتهم لتقديم شكواهم العالقة في أروقة أمانة عمان منذ اعوام .
وأضاف التجار انهم قاموا بتقديم شكواهم للمختصين بأمانة عمان وادارة السير دون أي جدوى تذكر وذلك بعد أن رفض أمين عمان “عقل بلتاجي” استقبالهم لسماع شكواهم ، وبينوا من خلال العريضة التي قدموها أن القرار اثر سلبا على اعمالهم التي يعتاشون منها وعائلاتهم منذ عشرات السنوات.

وبين التجار أن الشارع اصبح بمثابة شارع فرعي للمركبات والعامة، وأصبح مكانا للاصطفاف على جهتي اليمين واليسار.

وأدى القرار، بحسب التجار، إلى حدوث ازدحام شديد في شارع الامير فيصل، حيث اصبح هو المسار او الطريق الوحيد المؤدي الى ساحة المسجد وشارع الملك طلال، بعد أن كانت المركبات بالسابق تسلك طريق بسمان باتجاه شارع طلال.
وناشد التجار من خلال سواليف دولة رئيس الوزراء هاني الملقي للتدخل السريع لانتشالهم من الخطر الذي يحدق بارزاقهم وارزاق عمالهم .


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هون وعون…على الناس يا امانه انتم مؤتمنين على الناس.وعلى ارزاقهم القليله اصلا حيث لم تبقي الضرائب الجائره ..شيئا اذا وجد…اتقوا الله في هذا الشعب… ويسروا عليه.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى