الوحدات يعدل عن قراره ويعود لـ «الدرع»

سواليف – عدل نادي الوحدات عن قراره تعليق المشاركة في بطولة الدرع وقرر خوض مباراة نصف النهائي امام الفيصلي اليوم.

وأكد نائب رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة أن الوحدات سيخوض المباراة بصورة رسمية وذلك خلال مداخلة له مع القناة الرياضية «الفريق سيلعب المباراة بعد اتصال هاتفي من سمو الامير علي رئيس الاتحاد الاردني مع ادارة الفريق» .

وكان الوحدات اعلن انه لن يخوض المباراة وذلك في خبر نقله امين السر الناطق الاعلامي عوض الاسمر على الموقع الرسمي للنادي حيث علق مشاركته في البطولة عقب مباراته في دور المجموعات امام نادي الرمثا، بسبب ما رافقها من احداث، قبل ان تتبدل الأمور في الساعات الأخيرة.

وكان اتحاد كرة القدم رد على كتاب سابق للوحدات يطلب فيه تأجيل المباراة لضمان حماية جماهيره برفض التأجيل وتأكيد اقامة المباراة في موعدها و تجديد حرصه على أولوية سلامة الجماهير الأردنية كافة.

مقالات ذات صلة

وتالياً كتاب رد الاتحاد الذي نشره الوحدات على موقعه الرسمي : يهديكم الاتحاد الاردني التحيات والتقدير للدور الكبير والمؤثر الذي يقوم به ناديكم بمنظومته المتكاملة – مجلس ادارة وهيئة عامة وفرق وجماهير – لاثراء وتعزيز مسيرة كرة القدم الاردنية، كما هو دور أندية اللعبة كافة، محط تقديرنا واعتزازنا.. اما بعد،،

عطفاً على كتابكم المتضمن طلب تأجيل مباراة ناديكم مع النادي الفيصلي بالدور نصف النهائي لبطولة درع الاتحاد -المناصير- فاننا نبلغكم بقرار الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردنية لكرة القدم بتثبيت موعد ومكان المباراة عند الساعة السابعة مساء يوم الخميس على ستاد الامير محمد بالزرقاء، وذلك استنادا الى التوصية المرفوعة الى الهيئة التنفيذية من لجنة المسابقات والمتضمنة عدم الموافقة على طلب التأجيل الذي تقدمتم به عبر كتابكم المشار اليه، وفي ظل ما خلصت اليه اللجنة بعدم وجود مبررات مقنعة للتأجيل.

واذا يؤكد الاتحاد حرصه على اهمية المضي قدماً بأنشطته ومسابقاته وفق المخطط والفترات الزمنية المجدولة والمحددة بما يخدم التوجهات المشتركة للاتحاد والاندية على حد سواء، فان الرهان دوماً يبقى على الوعي المسؤول للجماهير الاردنية كافة ودورها المقدر بتعزيز مسيرة اللعبة ورفضها وتصديها لكل محاولات فردية وخارجة عن اطر المنافسة الرياضية الشريفة، وهو الدور الواجب والرئيس للاتحاد بتوفير كل متطلبات التنظيم والسلامة بأعلى معاييرها وتحفيز وتشجيع الجماهير على القيام بدورها المسؤول والمقدر، كما هو دور الاندية كافة وصولاً الى منظومة متكاملة خالية من اي شوائب تعيق تطلعاتنا وطموحاتنا واهدافنا المشتركة.

وفي هذا الاطار، نعيد التأكيد ان ما رافق مباراة الوحدات والرمثا من احداث يندرج في حدود فردية وضيقة للغاية، ونثمن الدور الرائع والمسؤول من الغالبية العظمى للجماهير الاردنية ووعيها وحرصها على حماية اللعبة، وهنا فان الاتحاد يؤكد مجدداً رفضه القاطع لاي محاولات خارجة عن البعد الرياضي وتسيء الى مبادىء اللعبة التي يحرص الاتحاد بتوجيهات ورؤية صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين على ترسيخها وصيانتها فوق كل الاعتبارات الجانبية والشخصية.

وفي الوقت الذي يجدد الاتحاد تقديره لناديكم الكريم بمنظومته المتكاملة، فاننا نرفق اليكم محضر الاجتماع التنسيقي الخاص بترتيبات مباراة الفيصلي والوحدات الذي عقد ظهر يوم الثلاثاء بمقدر الاتحاد وبحضور الاطراف المعنية بالمباراة باستثناء ناديكم الذي تغيب عنه (الاجتماع).

ويستعرض المحضر الاجراءات والترتيبات التي تتعلق بتنظيم المباراة وتهدف في المقام الاول الى توفير اعلى معايير السلامة بأطراف المباراة كافة وفي مقدمتها الجماهير الاردنية التي تعد ركناً رئيساً ومهماً بمنظومة اللعبة.

ويشير محضر الاجتماع التنسيقي الى الترتيبات الخاصة التي أعدتها المديرية العامة لقوات الدرك وكما عهد عنها بالتميز والرقي والاحترافية بتأدية مهامها بما يتناسب وأهمية المباراة بحسابات المنافسة الشريفة والمشروعة على اللقب، ما يساهم بتوفير أهم متطلبات التنظيم: ضمان السلامة لأطراف المباراة كافة.

واستنادا الى كل ما سبق، فإننا نأمل من ناديكم الكريم الالتزام بحضور الاجتماعات التنسيقية المستقبلية وفق لما تنص اليه لائحة التعليمات والانظمة، ومقدرين دوركم وجهودكم ومتمنين لكم التوفيق والتقدم.

.. تحرير الحاج مالك

من جهة أخرى قام نادي الوحدات أمس بتحرير المحترف السنغالي “الحاج مالك” من كشوفات الفريق الأول بناءاً على طلب المدير الفني عدنان حمد بعد أن لعب للوحدات موسمين متتاليين.

وفق الموقع الرسمي للنادي «شكر اللاعب إدارة النادي والأجهزة الفنية المتعاقبة على الفريق وزملاءه اللاعبين وجماهير الوحدات العريضة على حسن المعاملة، وأضاف بأنه سعيد بما قدمه من مستوى فني ومشاركته البطولات التي تحققت بالفترة السابقة وتمنى للنادي دوام النجاح والمزيد من تحقيق البطولات».

وقامت إدارة النادي بتوجيه الشكر للحاج مالك على جهده خلال الفترة التي قضاها مع فريق الكرة بالنادي، وتمنت له التوفيق في المرحلة المقبلة من مشواره الكروي.

الرأي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى