الوحدات يتدرب في كارشي الأوزبكية لملاقاة ناساف « آسيوياً »

عمان – عودة الدولة- وصل الليلة الماضية فريق الوحدات الى اوزبكستان لبدء الفصل قبل الاخير في رحلة البحث عن لقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وبين الوصول لملاقاة منافسه ناساف الاوزبكي على ستاد كارشي المركزي بعد غد الثلاثاء في ذهاب قبل النهائي، ورحلة السفر الشاقة الطويلة، اعلن الجهاز الفني الذي يقوده محمد قويض أن المباراة صعبة للغاية، معتبراً اياها الورقة الأهم في كتابة السطر الواضح في صفحة البطولة.
وينتظر ان يخوض الفريق اليوم التمرين الرسمي الاول قبيل اللقاء، ثم خوض حصة تدريبية خفيفة غدا الاثنين على ملعب المباراة لوضع التشكيلة الرسمية التي ستخوض اللقاء، وان كانت المؤشرات توحي بعدم اجراء تغييرات على الاسماء بانتظار اتضاح الرؤية النهائية امكانية مشاركة صانع العاب الفريق عامر ذيب الذي اصطحبه المدير الفني على أمل الظهور في المباراة الصعبة.
ولعل في سفر ذيب رسالة اخرى تشير الى ان قويض لا يريد تفويت الفرصة، وانه يسعى لاستغلال كافة الاسلحة حتى ان المقربين من الجهاز الفني قالوا إن قويض كان يكرر القول للاعبين «المهم ان لا نخسر في اوزبكستان لكي نعود الى الاردن وتكون مباراة الإياب اسهل وكل ذلك مربوط بجهد النجوم وهم قادرون على تحقيق الغاية واسعاد الجماهير».

اقرأ أيضاً:   تشكيلة النشامى الرسمية بمواجهة فلسطين

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى