الهواري: هذا ما اثبتته الدراسات عن المطاعيم

سواليف – اكد وزير الصحة الاستاذ الدكتور فراس #الهواري على اهمية تعزيز قدرات الكوادر الصحية في جميع مراكز تقديم #مطعوم #كورونا مما يساهم في الوصول الى اكبر عدد من متلقي اللقاح في الوقت المناسب.

وتفقد الدكتور الهواري مراكز تقديم لقاح كورونا في محافظة العاصمة ان جميع اللقاحات المتوفر في مراكز التطعيم آمنة وفعالة، وهذا ما اثبتته مراكز الابحاث والدراسات والفحوصات المخبرية العلمية التي اجريت عليها دوليا ومحليا.

وتحدث الدكتور الهواري خلال الجولة التي رافقه فيها امين عام الوزارة لشؤون الاوبئة والامراض السارية الدكتور عادل البلبيسي مع الكوادر الصحية، مثمنا الجهود المبذولة في استمرار تقديم اللقاح في اليوم الوطني للمملكة “عيد الاستقلال ” الخامس والسبعين، مطلعا على سير عمل تقديم اللقاح ضمن اجراءات السلامة العامة والتباعد الجسدي.

كما دعا الفرق العاملة تنظيم الدور للمواطنين من خلال توفير قاعات انتظار والتعاون معهم بسهولة ويسر لاتمام اجراءات التطعيم بالمستوى المطلوب.

واطلع الدكتور الهواري على واقع خدمات تقديما للقاح للمواطنين على ارض الواقع ودراسة الاحتياجات الملحة والضرورية لتنفيذ عملية التطعيم ليتم وضعها على سلم اولويات الوزارة وتنفيذها ضمن الامكانيات المتاح.

وجال الهواري مراكز التطعيم في مقر شركة اورانج، ومركز هملان الرياضي في ماركا الجنوبية ومركز حدائق الملك عبدالله في المقابلين ومدينة الملك عبدالله القويسمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى