النقابات تعبر عن سخطها وغضبها للخطوات التطبيعية التي تنفذها الحكومة (بيان)

سواليف _ عبرت النقابات المهنية عن رفضها وغضبها للخطوات التطبيعية التي تنفذها الحكومة الأردنية ويأتي هذا الغضب على تنفيذ وزارة الزراعة لاتفاقية توريد منتجات زراعية تلبي احتياجات المجتمعات المتدينة اليهودية في الاراضي المحتلة .

وتالياً نص البيان .

#النقابات #المهنية تعبر عن سخطها وغضبها للخطوات التطبيعية التي تنفذها الحكومة الأردنية ضاربة بعرض الحائط الموقف الوطني للشعب الأردني ومؤسساته الشعبية والوطنية.
ان تنفيذ وزارة الزراعة الأردنية لاتفاقية توريد منتجات زراعية متنوعة تلبي احتياجات المجتمعات المتدينة اليهودية في الأراضي المحتلة، تقصّد للاستخفاف بالإرادة الشعبية الأردنية الرافضة للتطبيع وتنكر للقضية الفلسطينية، وتعمّد لطمس الجهود الوطنية لدعم مقاومة أهلنا في فلسطين.
وإذ تستنكر النقابات المهنية في الأردن حالة الصمم التي تتعمدها الحكومة تجاه الرفض الشديد والقاطع للتطبيع مع الكيان الصهيوني، ومحاولة تغيير الحقائق على الأرض التي شهدت كره وحقد الغاصب المحتل للعرب بالتنكيل والترويع وسلب الآمنين من أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد حقهم في وطنهم، وإن محاولات المغازلة للمعتقدات الدينية لدى المحتلين المستوطنين بزيادة توريد للمنتوجات الزراعية في العام الذي يمتنع المستوطنون من الزراعة حسب معتقدهم وزيف تقويمهم المحتل والمصطنع، لا يفسر إلا على أنه خيانة لقضايا وثوابت الوجدان والعقيدة الأردنية والعربية والإسلامية الراسخة.
وتؤكد النقابات المهنية على موقفها الثابت والراسخ برفض التطبيع مع العدو الصهيوني بكافة أشكاله وتطالب الحكومة بالامتثال للإرادة الشعبية بوقف التمادي في التطبيع ومكافأة العدو على وجوده كمصدر للإرهاب في المنطقة، وأن تكون الحكومة إلى جانب الشعب ومعبرة عن ضميره بدعم صمود الأهل في فلسطين.
إذ تجدد النقابات المهنية العهد والوعد بأن تبقى ضد كافة الاتفاقيات الموقعة مع العدو الصهيوني وأن تبقى مع خيار المقاومة بكافة أشكالها ضد العدو الصهيوني حتى تحرير فلسطين، كل فلسطين، من بحرها وحتى نهرها، ومن شمالها إلى جنوبها وعاصمتها القدس كل القدس.

رئيس مجلس النقباء
نقيب المهندسين
المهندس احمد سماره الزعبي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى