النشامى يغادرون مونديال العرب بعد أداء بطولي أمام الفراعنة

سواليف_ انطلقت #مباراة #الأردن ومصر على ملعب الجنوب ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة #كأس #العرب 2021 المقامة حاليا في قطر.

وحقق المنتخب الوطني أول أهدافه عن طريق اللاعب يزن النعيمات عند الدقيقة 13 من عمر المباراة، ليعادل المنتخب المصري النتيجة عند الدقيقة 45.

النشامى والفراعنة إلى الاشواط الإضافية في ربع نهائي كأس العرب

الحكم يلغي ضربة جزاء للمنتخب المصري

مصر تتقدم بالهدف الثاني على منتخبنا في ربع نهائي كأس العرب

مصر تتقدم بالهدف الثالث على منتخبنا في ربع نهائي كأس العرب

النشامى يغادرون مونديال العرب بعد أداء بطولي أمام الفراعنة

وتأهل منتخب النشامى إلى الدور ربع النهائي للبطولة بعد أن احتل المركز الثاني عن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف المنتخب المغربي الذي احتل المركز الأول برصيد 9 نقاط، في حين ودع البطولة طرفا المجموعة وهما منتخبا السعودية وفلسطين برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وقد حسم منتخب النشامى الصراع على البطاقة الثانية في المجموعة الثالثة المؤهلة للدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب 2021، بفوز كبير على منتخب فلسطين بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد 974 المونديالي في الدوحة مساء الثلاثاء الماضي.

اما المنتخب المصري قكان قد تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد احتلاله صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط متفوقا على الجزائر بفضل قاعدة اللعب النظيف ، وافتتح المنتخب المصري مواجهاته بالفوز على لبنان 1-0 قبل الفوز على السودان 5-0 فيما تعادل في اللقاء الأخير أمام الجزائر 1-1

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى