الملتقى الأول لخريجي جامعة البلقاء التطبيقية في رحاب كلية الحصن الجامعية

سواليف
تحت رعاية رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي،انطلقت فعاليات الملتقى الأول لخريجي كليات الشمال بعنوان (يالله عالحصن) والذي نظمته كليات الشمال (كلية الحصن الجامعية، كلية اربد الجامعية، كلية عجلون الجامعية)، بالشراكة مع عمادة شؤون الطلبة – صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين، على مسرح كلية الحصن الجامعية.
وقد شملت فعاليات الافتتاح على السلام الملكي وتلاوة آيات القرآن الكريم و كلمة راعي الاحتفال، وكلمة عميد كلية الحصن الجامعية الأستاذ الدكتور عبدالمطلب خضرواي، وكلمة المتقاعدين العسكريين، وكلمة الطلبة الخريجين ألقتها الطالبة عروب الزغول من كلية اربد الجامعية، وفقرة فنية قدمتها فرقة الرمثا للفنون الشعبية والفنان احمد القرم ، وفقرة شعرية ألقاها الأستاذ الشاعر ياسر أبو طعمة من كلية عجلون الجامعية.
حيث ابتدأ الملتقى بحفل تكريم للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى إحتفاءً بيوم الوفاء لهم.
بعدها تم عقد عدد من الجلسات ومناقشة أوراق عمل كانت محاورها تدور حول مدى موائمة مخرجات التعليم الأكاديمي مع متطلبات سوق العمل ورؤى أصحاب العمل للخريجين، وكانت هناك مشاركات أخرى بعنوان رسالة من خرّيج متميز وعرض نماذج متميزة من الخريجين وتجربة نجاح لإحدى الخريجات. وقدم عدد من الطلبة ورقة عمل مشتركة بعنوان: رسالة من الخريجين للطلبة الذين لا زالوا على مقاعد الدراسة. وفي الختام تم عرض عدد من التوصيات ومخرجات الملتقى لإيصالها لأصحاب القرار َتكريم المشاركين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى