سكوب سواليف .. حفلات رأس السنة أسعار مرتفعة و لماذا اختاروا الاردن ؟

سواليف – وليد خلف

 

لعل الاوضاع الغير مستقرة التي تعيشها الدول المجاورة حولت الاردن إلى وجهة جيدة ايضا لاقامة حفلات رأس السنة على اراضيها في الوقت الذي لا تسمح فيه اوضاع الدول المجاورة لاستقبال الفنانين و اقامة مثل هذه الحفلات التي تحمل اجواء مختلفة عن معظم الحفلات التي تقام خلال العام .

 

مقالات ذات صلة

و يتنوع رواد هذه الحفلات بين أردنيين و فلسطينيين و عراقيين بالاضافة إلى السائحين الخليجيين حيث أن بعض من الحاضرين يأتون من دولهم خصيصا لحضور حفلات رأس السنة المقامة في عمان .

 

و وصلت اسعار التذاكر إلى ارقام قياسية مقارنة باسعار الحفلات المماثلة خلال فترات العام حيث وصلت اسعار بعض الحفلات ال250 دينار للشخص الواحد و هو ما يعد رقما كبيرا .

 

سكوب سواليف  يستعرض لكم من خلال هذا التقرير أبرز الحفلات التي ستقام في عمان ليلة رأس السنة , و يقيمها فنانون يأتي على رأس نوال الزغبي و يارا و حاتم العراقي .

 

يارا و حاتم العراقي 

Image may contain: 2 people, text

 

بعد استضافتها في مهرجان جرش للعام الثاني على التوالي تعود الفنانة اللبنانية يارا إلى عمان مرة أخرى و هذه المرة إلى جانب الفنان العراقي حاتم العراقي الذي يعد عنصر جذب جيد لجمهوره العراقي في الاردن , و يقام هذا الحفل في فندق الانتركونتينينتال بينما تتفاوت اسعار التذاكر بين 175 دينار للفئة الاقل و تصل إلى 250 دينار لفئة الVIP .

 

نوال الزغبي تعود إلى عمان

تعود الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إلى عمان من خلال حفلها الذي سيقام ليلة رأس السنة في فندق الرويال و ستغني نوال إلى جانب فنانين شابين هما العراقي علي يوسف و الفلسطيني هيثم الخلايلة و لا تختلف اسعار تذاكر حفل نوال كثيرا عن حفل يارا حيث تترواح اسعار التذاكر ايضا بين 175 دينار و 250 دينار لفئة الVIP .

 

و لا تعد هذه الحفلات هي الحفلات الوحيدة المقامة في عمان حيث تقام العديد من الحفلات الغنائية في مطاعم و مقاهي و تتراوح اسعارها بين 30 دينار و  100 دينار .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى