المعلمين … سنعدّل القانون وننصف المتقاعدين

سواليف
قالت نقابة المعلمين في بيان صدر عنها اليوم ووصل سواليف نسخة منه
خيب القرار التفسيري الصادر عن الديوان الخاص بتفسير القوانين بتاريخ 22/2/2016 بطلب من معالي وزير التربية والتعليم ودولة رئيس الوزراء والقاضي باسقاط عضوية المعلمين المتقاعدين من عضوية النقابة ، خيب هذا القرار أمل المعلمين المتقاعدين بصورة خاصة والذين حرصت النقابة ممثلة بمجلسها وهيئتها المركزية على عضويتهم الكاملة في النقابة .

نقابة المعلمين ستلتزم بتقديم كافة الخدمات للمعلمين المتقاعدين وستعمل على اجراء التعديلات الازمة على قانون نقابة المعلمين من خلال الحكومة ومجلس النواب ﻻكسابهم العضوية الكاملة في نقابة المعلمين.

ان سعي البعض وفرحته باسقاط عضوية المعلمين المتقاعدين انما تعبر عن قصر نظر وانتهازية وجحود مفرط تجاه زملاءنا المتقاعدين الذين أفنوا أعمارهم في خدمة التربية والتعليم والمجتمع والدولة اﻻردنية ، وهنا نتساءل عن مصلحة وزارة التربية والتعليم ممثلة بمعالي وزير التربية والتعليم وهدفها باﻻصرار على حرمان زملاءنا المتقاعدين من حقهم في عضوية النقابة من خلال تبني هذا اﻻمر والدفع به في كافة المحافل القانونية والقضائية .

تؤكد نقابة المعلمين ان جهودها لم ولن تتوقف عن انصاف زملاءنا المتقاعدين بالعضوية الكاملة في نقابة المعلمين وسيكون لذلك اﻷولوية القصوى لدى النقابة ممثلا بمجلس النقابة وهيئتها المركزية خلال المرحلة القادمة.

الناطق اﻻعلامي لنقابة المعلمين

ايمن العكور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى