وفاة مرتب أمن على طريق اوتوستراد عمان – الزرقاء

سواليف

توفي ضابط في الامن العام من مرتبات شرطة الزرقاء واصيب شخص اخر فجر اليوم السبت نتيجة لحادث دهس على طريق اوتوستراد عمان الزرقاء قرب اشارة الحديد وفق ما افاد مصدر امني .

وقال المصدر بأن باص نقل دهس ملازم 2 اثناء ترجلة امام دورية نجدة ثابتة على مدخل الزرقاء ثم انحرف واصطدام في محل تجاري ما ادى الى اصابة شاب اربعيني .

وبين المصدر بأنه تم اخلاء الجثة الى مستشفى الامير هاشم واسعاف المصاب الى مستشفى الامير فيصل وحالتة العامة متوسطة نتيجة لاصابتة بجروح ورضوض .

ولفت المصدر عن ضبط الباص وسائقة وتوديعة للمركز الامني .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله يرحمه …عندي ملاحظة : كثير من رجال الشرطة وخصوصا رجال الدوريات الخارجية يفتقرون للأسف لأبسط القواعد الأساسية في التعامل مع السائقين والمركبات. لاحظت خلال الأيام القليلة الماضية الكثير منهم على الطرق الخارجية يقفون في منتصف الشارع بطريقة خطرة وغير حضارية ويغلقون مسربا من الشارع وهم يلوحون للسيارات كي تتوقف , مما من الممكن أن يعرضهم للدهس أو يتسبب بوقوع حادث للمواطن ويتسببون في الوقوف المفاجيء للسيارات على الأوتسترادات , خصوصا وأن رجال الدوريات يتعمدون اختيار الأماكن المخفية ويقفون فيها ,وكأن الهدف هو التصيد للمواطن وليس الحفاظ على أمن الطرق ….ظاهرة التشويح غير الحضارية هذه لا تجدها إلا في الأردن .

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى