وهبي ونحاس في أمسية بعنوان (لمن يهمه الحب)

عمان- سميرة عوض – يحيي الشاعر اللبناني زاهي وهبي والفنانة الأردنية مكادي نحاس أمسية شعرية غنائية موسيقية بعنوان «لمن يهمه الحب «، بتنظيم من أورانج رد ومؤسسة نساء للتنمية الثقافية «نماء»، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء 13 كانون الاول الجاري على مسرح مركز الحسين الثقافي – راس العين.
في رحلة بين الشعر والغناء والموسيقى، يقدم وهبي، و نحاس، تجربة قدماها سابقا معا وتختلف هذه المرّة في العنوان ومساهمة أكثر من عنصر فني في هذه الأمسية.
الأمسية مزيج من الشعر والغناء المترافق بالموسيقى في أجواء شبه مسرحية، وبمرافقة موسيقيين وكورال وخلفيات من لوحات تشكيلية للفنان العراقي سينا عطا، تتداخل جميعها لتقديم لوحة فنية متكاملة على المسرح ضمن رؤية إخراجية للموسيقية الأردنية سوسن حبيب والتي تشرف على التوزيع الموسيقي والإخراجي للعمل.
تتولى الإشراف الفني وتوزيع موسيقى: سوسن حبيب، بمشاركة من الموسيقيين: نضال عبدالغني / باص جيتار، ايهاب ابوحماد / جيتار، كورال: حنان إحسان، إيمان السيد، رامي دلشاد، هاني إحسان، اللوحات للفنان من مجموعة «من أنتم» للفنان العراقي سينا عطا.

الحفل برعاية كل من فندق فور سيزونز، الملكية الأردنية، تلفزيون رؤيا، راديو أيام، هامة، وأزهار «فلورا بل».
يشار إلى أن الشاعر الإعلامي زاهي وهبي له العديد من الدواوين الشعرية، وآخرها «أغني لها» والذي أصدره في اسطوانه مدمجة.
ومكادي نحاس لها ثلاثة إصدارات موسيقية: كان يا ما كان؛ من تراث بلاد الرافدين العاقي، خل خال؛ الألبوم هو مختارات من الفولكلور الحديث من منطقة بلاد الشام، ، جوّا الأحلام؛ أحدث إصدار موسيقي غنائي لها يخاطب العائلة والطفل

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى