المعاني ينتقد منصة تطعيم كورونا لهذه الأسباب

سواليف
انتقد وزير التربية والتعليم الأسبق واستاذ جراحة الدماغ والأعصاب في الجامعة الأردنية الدكتور وليد المعاني آلية عمل المنصة الحكومية الخاصة بالتسجيل للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد.

المعاني غرد عبر حسابه الرسمي على تويتر : المنصة الحكومية الخاصة بالتسجيل للمطعوم ترفض تسجيلك وإعطائك دورا للتطعيم إن ذكرت بأمانة أن لديك مثلا حساسية، وتغلق الباب في وجهك برسالة نصية بأن لديك موانع.

اقرأ أيضاً:   9 وفيات و 870 إصابة بفيروس كورونا اليوم الثلاثاء / تفاصيل

وأضاف المعاني : لا تعطيك المنصة ولا القائمين عليها أي حل أو توجيه لما يجب أن تفعله كمواطن أردني لك الحق في الحصول على المطعوم.

وفي تغريدة أخرى إن الأشخاص انتقد المعاني الاشخاص الذين يعتقدون أن مرض كوفيد 19، خدعة ومؤامرة، لن يتبعوا أساليب السلامة العامة ولن يرتدوا الكمامات.

واضاف المعاني أن هؤلاء الأشخاص غير المقتنعين بالمرض لن يتباعدوا، ذلك لأنهم لا يعتقدون بوجود المرض أساسا، مشيراً إلى أنهم لن يقبلوا أخذ المطعوم لأنهم لا يجدون مبررا لذلك.

اقرأ أيضاً:   8 وفيات و 1075 إصابة بفيروس كورونا اليوم الاثنين / تفاصيل

ورد المعاني على أحدى الأشخاص الذين ناقشوه على التغريدة بقوله “ولله في خلقه شؤون. سلامتك على كل حال”.

وجاء رد المعاني بعد أن ردت مواطنة على تغريدة المعاني قالت فيها: “جلست مع هؤلاء الناس شخصيا وحاولت اقناعهم لاني اصبت بكورونا، لكنهم بقيوا على رأيهم حتى انهم قالوا لي ما اصبت به مجرد انفلونزا عادية لكن وهم كورونا جعلك تقولين انها كورونا وتصدقين نتيجة الفحص الايجابية”.

اقرأ أيضاً:   حادث تصادم داخل نفق السادس باتجاه السابع

ليأتي رد المعاني بعدها: “ولله في خلقه شؤون. سلامتك على كل حال”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى