حاخام يهودي يروي عن جندي بجيش الاحتلال خسائر كبيرة في ليلة واحدة (فيديو)

#سواليف

ارتفعت #خسائر #الاحتلال الإسرائيلي في الأيام الأخيرة خلال عدوانه الوحشي على قطاع #غزة قبل أن تدخل #الهدنة حيز التنفيذ اول أمس الجمعة.

وتداولت صفحات وحسابات إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحاخام يهودي يدعى #باروخ_روزنبلوم، يتحدث عن خسائر كبيرة لحقت بجيش الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه البري على القطاع.

وقال الحاخام في محاضرة له نقلا عن #جندي إسرائيلي إن جيش الاحتلال تكبد خسائر فادحة في توغله داخل القطاع ذكر فيها أن #المقاومة استطاعت استهداف ثلاث مدرعات إسرائيلية شهيرة، تسمى “نامر”، بثلاثة صواريخ مضادة للدبابات في ليلة واحدة.

وذكر الحاخام أن الضابط الكبير وهو أحد تلاميذه روى له كيف تم تدمير ثلاث مدرعات “نامر”، في ليلة واحدة، وقتل جميع من فيها حيث بلغ عدد القتلى 36 جنديا إسرائيليا.

وكان الناطق العسكري باسم #كتائب_القسام أبو عبيدة قال في خطابه الأخير إن فصائل المقاومة تمكنت من استهداف 335 آلية عسكرية لجيش الاحتلال خلال توغلها في قطاع غزة.

وذكر أبو عبيدة أن فصائل المقاومة استهدفت القوات الراجلة في أماكن التحصن والتمركز والتجمع بالقذائف والعبوات المضادة للأفراد، ونفذوا عدة عمليات نوعية من مسافة صفر أوقعت قتلى بشكل محقق في قوات العدو خارج آلياتهم.

المصدر
عربي 21
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى