الملاحم مستمرة في الشام / ضيف الله قبيلات

سم الله الرحمن الرحيم
الملاحم مستمرة في الشام
على قاعدة ” الثور الابيض ” شاركت امريكا و اسرائيل ايران و روسيا و الاكراد بالتخلص من الثور الابيض و جاء الدور الآن على الثور الاحمر .
ارسلت اسرائيل قبل ايام طائراتها لقصف مواقع في سوريا فردت الدفاعات السورية على الهجوم فاسقطت طائرة اسرائيلية مقاتلة ثم ردت اسرائيل فورا بقصف 20موقعا في سوريا .
في التصريحات قال الايرانيون ان زمن عدم الرد على الاعتداءات الاسرائيلية قد ولى ثم صرح الصهاينة بدورهم ان العمليات الجوية الاسرائيلية في سوريا سوف تستمر ما دامت الميليشيات الايرانية موجودة في سوريا .
يعني هذا ان الحرب القادمة ليست بعيدة لان الصهاينة سينفذون تهديدهم و سيخرقون الاجواء السوريه قريبا ، أكد هذا الاستعدادات العسكرية الجارية في الجولان و التحشيدات في عموم شمال فلسطين والتي ما زالت مستمرة ، كما ان الايرانيين ايضا سينفذون تهديدهم بالرد على اي خرق جوي في الاراضي السوريه .
ترغب اسرائيل في المواجهة مع ايران على الارض السوريه لانها بعد ان تخلصت من الثور الابيض ترغب سريعا با
لخلاص من الثور الاحمر قبل ان يلتقط انفاسه وقد تحاول اسرائيل تأخير الحرب القادمة الواسعة حتى اواخر اذار و تكتفي خلال هذه الفتره بالتمهيد الاعلامي و النفسي و التحشيد العسكري .
كل ما تقوم به اسرائيل يحظى بمباركة امريكية سياسية و عملية وقد كان قصف الطيران الامريكي لجماعات مسلحة موالية للنظام السوري غرب الفرات في منطقة دير الزور مؤخرا دليل واضح على هذا التعاون الامريكي الاسرائيلي .
لم يقتصر الامر على ذلك بل تعداه للحديث عن ان الامريكين و الاسرائيليين قد جهزوا حكومة سوريه موالية لهم لتسلم الحكم في سوريه بعد انتهاء المعارك و كسب للحرب .
صحيح انهم يحرصون على التأكد من رسم ملامح النهايات في نظرهم لكن في نظري ان الملاحم مستمرة في الشام و ستنتهي بالنصر للاسلام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى