المهندسين الزراعيين تلتقي الخدمة المدنية

سواليف

ابو غنيمة: المطالبة بضروة تعبئة شواغر المهندسين الزراعيين في الوزارات والدوائر الرسمية المختلفة خصوصا وزارة الزراعة للاستمرار في تحقيق التنمية المنشودة والحفاظ على الامن الغذائي والزراعة
عمان / نقابة المهندسين الزراعيين ( الاربعاء 16/11/2016)
قال نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي محمود ابو غنيمة ان ديوان الخدمة المدنية شريك اساسي في تطوير المهندسين الزراعيين.
و اضاف ابو غنيمة خلال لقائه امين عام ديوان الخدمة المدينة سامح الناصر اننا نفخر بمدى النفتاح على المواطنين و مستوى الخدمات الراقية التي يقدمها الديوان للمراجعين والتي تعد انموذجا يحتذى المستوى الوطني والعربي.
وتم خلال اللقاء الذي حضره عضو المجلس المهندسة هنادي سعيد ومدير وحدة التأهيل والاعتماد المهني الدكتور أحمد عمرو استعراض العديد من القضايا التي تهم الزملاء المهندسين الزراعيين .
وطالب ابو غنيمة بضروة تعبئة شواغر المهندسين الزراعيين في الوزارات والدوائر الرسمية المختلفة خصوصا وزارة الزراعة للاستمرار في تحقيق التنمية المنشودة والحفاظ على الامن الغذائي والزراعة .
وناقش الطرفان صرورة اعادة هيكلة تخصصات الهندسة الزراعية في ديوان الخدمة المدنية بما يحقق العدالة لجميع الزملاء في فرص التوظيف, وتم تشكيل لجنة ما بين الجهات ذات العلاقة للدراسة والبحث.
ومن جانبه اشاد الناصر بالنقابات المهنية والخدمات التي تقدمها للمجتمع المحلي والمحافظة على المهنة وحمايتها لافتا الى تحمل المسؤولية المجتمعية للنقابة و الدور الكبير في خدمة المجتمع المحلي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى