سقوط عمود كهرباء على مركبة متوقفة في العقبة / صور

سواليف – رصد
رصدت كاميرات شارع السعادة في العقبة مقابل شركة امنية مشاهدة عامود انارة سقط على احدى المركبات المصطفة في الموقع .
وحضر للموقع مندوب الأمن العام و تم ارسال مجموعات خدمات المدينة الى الموقع لا اصابات، ويعتبر شارع السعادة اكثر شوارع المدينة الساحلية حيوية ونشاطا تجاريا وسياحيا وترفيهيا .

وبین شھود العیان ان العامود الكھربائي سقط على احدى المركبات مسببا اضرار مادیة دون وجود اشخاص بالمركبة، مؤكدین ان سقط قبل ھذا العامود اثنین اخرین في مناطق مختلفة بالوسط التجاري والسیاحي دون وقوع اصابات.
واحتج موتطنون على ما حدث فقالوا أن اللوحات المعلقة على الأعمدة تشكل خطرا على سلامة المواطنين، وهي ثقيلة على العمود وبها زوايا حديد ومتدنية تقارب رؤوس المارة تلامس بعضها وتساهم بسقوط أعمدة الكهرباء على المارة كما حصل أمس وأكد ذلك المهندس عصام مدير اشغال منطقة العقبة ، عدا عن إنها تشكل تلويث بصري وحاجب لرؤية السائقين..
من جھتھ قال محافظ العقبة صالح النصرات انھ أثناء متابعة كامیرات شارع السعاده مقابل شركة اتصالات تم مشاھدة عامود اناره سقط على احد المركبات المصطفھ في الموقع دون وقوع اصابات، مشیرا ان كوادر خدمات المدینة التابع لسلطة العقبة الاقتصادیة الخاصة عملت على رفع العامود
.
من جانبھ قال مدیر اشغال سلطة العقبة المھندس عصام جرادات ان وجود اللوحات الإعلانیة وقدم الأعمدة مع اشتداد الھواء سبب ما یحدث، مؤكدا انھ تم تكلیف مقاول لاستبدال الأعمدة القدیمة بأعمدة جدیدة لنفس المنطقة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى