الفايز بعد مداخلة قوية لمواطن طفيلي .. ما بدي نصور وبكرة على مواقع التواصل يقعدوا يطخوا / فيديو

سواليف

خلال لقائه عددا من أبناء #محافظة #الطفيلة، أول الأمس الاثنين ، وأثناء مداخلة قوية لأحد الحضور من مواطني الطفيلة، طلب رئيس مجلس الأعيان، فيصل #الفايز، من الحضور عدم استخدام هواتفهم في #تصوير وتوثيق اللقاء الذي تضمن نقاشا حول #التنمية و#الاصلاح #السياسي المنشود في #الأردن.

وقال مقاطعا أحد المتحدثين الذي انتقد الوضع العام في الأردن : “يا اخوان لا أريد تصوير، ما بدي نصور وبكرة على مواقع التواصل يقعدوا يطخوا..”.

مداخلة المواطن الطفيلي أشار فيها إلى أنه “لا يرى أحدا من الأشخاص الناشطين في الحراك الشعبي أو الحركة الاسلامية أو حتى الأحزاب السياسية”.

وقاطع الفايز المداخل، قائلا: “هذا حوار شامل لكل التحديات التي يعيشها الأردن، والحركة الاسلامية موجودة ممثلة بالدكتور عبدالله، وأنا لم أستثنٍ أحدا، وقد استضفت حوارا حضره أمين عام حزب جبهة العمل الاسلامي”.

وتابع صاحب المداخلة : “نتحدث عن تنمية سياسية بوجود مديونية 50 مليار دولار، تنمية سياسية بوجود توريث للمناصب، تنمية سياسية في ظلّ تفصيل وظائف لأبناء الذوات، تنمية سياسية ومقدرات الوطن بيعت بأبخس الأثمان، تنمية سياسية ونسبة البطالة لامست 30% ، وخاصة في محافظات الجنوب ومنها محافظة الطفيلة المنسية، تنمية سياسية ونحن الآن تعدينا 100 عام من عمر الدولة ومازلنا نعاني من تخبط واضح وخاصة في ظل جائحة كورونا”.

وأضاف: “نتحدث عن تنمية سياسية والتخبط غير مسبوق، تنمية سياسية وكل حكومة اسوأ من سابقتها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى