المنتخب الوطني لكرة القدم إلى جانب ليبيا والسودان وفلسطين

عمان – الرأي – اسفرت قرعة مسابقة كرة القدم في دورة الالعاب العربية التي تنطلق في الدوحة 9 كانون الاول المقبل عن وقوع المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبه منتخبات ليبيا وفلسطين والسودان.
وبحسب القرعة، ضمت المجموعة الاولى السعودية والكويت وعمان والصومال فيما جاء المنتخب قطري والعراقي والبحريني وسوري ضمن المجموعة الثانية.
وتبدأ منافسات كرة القدم في العاشر (10) من شهر كانون الاول وتستمر إلى الثالث والعشرين(23) من نفس الشهر، بإقامة المباراة النهائية.
وتقام جميع مباريات المجموعة الأولى في ملعب نادي السد الرياضي أما مباريات المجموعة الثانية، فسوف تقام في ملعب نادي الريان الرياضي، في حين يحتضن ملعب نادي الغرافة الرياضي مباريات المجموعة الثالثة.
وبحسب التصنيف الذي اصدرته اللجنة المنظمة للدورة، كان المنتخب الوطني الذي سيشارك بالرديف حل ضمن المستوى الثاني الذي ضم الى جانبه العراق والكويت، فيما ضم المستوى الاول قطر والسعودية وليبيا، وضم المستوى الثالث البحرين وعمان والسودان وضم المستوى الرابع سوريا وفلسطين والصومال.
كانت مراسم القرعة جرت بحضور الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية والأمين العام للجنة الأوليمبية القطرية ، وحسين سعيد نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وسعيد جمعان الأمين العام، والدكتور محمد الشيخ الموفد الفني للاتحاد العربي لكرة القدم والذي قام بسحب القرعة، وحمد الهاجري منسق اللجنة المنظمة للدورة ،وعدد من الشخصيات الرياضية.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى