مستشفى الجامعة الأردنية يضيف بدل أتعاب إستشاري على فاتورة مريضة فحصها طبيب طورائ..والإدارة توضح

سواليف_عبد المجيد المجالي
تفاجأ المواطن ماهر الضمور عند تلقيه فاتورة من مستشفى الجامعة الأردنية نظير معالجة إبنته التي أصيبت بـ إنفلونزا عادية أن المستشفى سجلت على فاتورة العلاج مبلغ 23 دينار بدل أتعاب طبيب إستشاري رغم أن الطبيب الذي كشف على إبنته هو طبيب طوارئ.

وقال الضمور لسواليف أن الإداري المناوب في مستشفى الجامعة الأردنية أخبره أن تعليمات مدير المستشفى تقتضي إضافة مبلغ 23 دينار بدل أتعاب إستشاري عن كل فاتورة علاجية.
ورغم أن الضمور مؤمن صحياً ولم يدفع من الفاتورة التي بلغت 33 دينار سوى خمسة دنانير إلا أنه أكد أنه إعتراضه يأتي من باب المصلحة العامة متسائلاً ما إذا كان التأمين الصحي يدقق على الفواتير العلاجية .

إدارة مستشفى الجامعة الأردنية قالت لسواليف أنها شكلت لجنة تحقيق للتحقق من الفاتورة وأظهر التحقيق أن هناك خطأ غير مقصود في عملية إدخال البيانات على جهاز الكمبيوتر.

ونفت إدارة المستشفى أن يكون مدير المستشفى أصدر تعلميات بإستيفاء مبلغ 23 دينار بدل أتعاب إستشاري عن كل فاتورة علاجية .مؤكدة أنها تواصلت مع المواطن ماهر الضمور وإعتذرت له عن الخطأ الحاصل في الفاتورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. والا المدير كيف بده يحصل على راتب خيالي فوق راتبه التقاعدي من الخدمات الطبيه

  2. طب في مجال تشألوا ليش بيوخذوا اعلى تسعيرة في العلاج لا والمصيبة انو الي بكشف عليك مش الاستشاري طلاب امتاز او في سنواتهم الاخيرة واصلا الاستشاري ما بكون موجود في العيادة وصارت معي وبتصر مع كل المراجعين بس للاسف اسم من دون وجود للاستشاري مثلا فحص TSB في المختبرات الخاصة بتراوح ما بين 4-5 دنانير بينما في مستشفى الجامعة 12 دينار !!!!!!!! مش حرام ولا استغلال لتأمين !!!!!!!

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى