بيان صادر عن نقابة المعلمين الاردنيين

سواليف
بيان صادر عن نقابة المعلمين الاردنيين
بسم الله الرحمن الرحيم
ميلاد محمد …… ميلاد أمة
الحمد لله رب العالمين ، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على المعلم الأول سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، والحمد لله القائل في كتابه الكريم (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ).

تتقدم نقابة المعلمين الاردنيين ممثلة بمجلس النقابة من الشعب الاردني العظيم ومن الزملاء المعلمين والمعلمات بخالص التهنئة والتبريك مقترنة بخالص التقدير والاعتزاز بمناسبة المولد النبوي الشريف ، اعاده الله تعالى وأنتم والوطن والأمتين العربية والاسلامية ترفلون بالعزة والكرامة والسؤدد.

نعيش في ظلال المولد النبوي الشريف مع تجدد الحملات العنصرية المسعورة المليئة بالاساءة والتشويه لشخص الرسول محمد عليه الصلاة والسلام الذي نظر لانسانية الانسان دون النظر لجنسه او لونه أوعرقه، فالجميع امام الله سواء، فلا فضل لعربي على أعجمي الا بالتقوى.

ان نقابة المعلمين الأردنيين ومنتسبيها باعتبارهم جزءًا أصيلًا من الشعب الأردني العظيم، تدين وترفض حملات الافتراء والتشويه والاساءة الفاشية والعنصرية التي يتبناها الرئيس الفرنسي وتدعو الحكومة وجميع الدول والشعوب العربية والاسلامية لاتخاذ الاجراءات اللازمة للدفاع عن نبينا محمد وعن قيم الامة ومقدساتها، ومنها :
اولا : اعلان وقف استيراد البضائع الفرنسية ومقاطعتها.

ثانيا: رفع دعاوى قضائية من قبل الجهات الحقوقية المخولة والقادرة لدى الجهات القضائية المحلية والاقليمية والدولية ضد الرئيس الفرنسي وحكومته بتهم العنصرية والتحريض على العنف والكراهية والتطرف .

ثالثا: التوقف عن العبث بالمناهج او تشويهها، بل تزويدها بكل ما يعزز الانتماء للأمتين العربية والاسلامية من القيم والاخلاق والسلوك الحضاري الذي جسده النبي صلى الله عليه وسلم .

رابعا: تدشين حملات اعلامية موجهة للمجتمعات الغربية على وجه الخصوص للتعريف بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم ورسالته وقيم الاسلام العظيم ومواجهة حملات التشويه التي تقودها جهات ومنظمات عنصرية صهيونية متطرفة .
خامسا: تدشين اسبوع {ميلاد محمد …ميلاد امة} على منصات التعليم والفضائيات الرسمية والمحلية لتعظيم قيم الحق والعدل والتسامح وحسن الخلق والتعامل التي جذّرتها نبوة محمد صلى الله عليه وسلم ورسالة الاسلام العظيم.

سادسا: عقد جلسات منزلية بين الاباء والامهات والابناء تتدارس اخلاق النبي وسيرته و فضله على الامة وعلى العالم أجمع.
#إلا_رسول_الله
#مع_الوطن
#مع_المعلم
#مع_النقابة
نحن كما نحن بل أشد واصلب
مجلس نقابة المعلمين الاردنيين
صدر في عمان ، الخميس ١٢ربيع أول ١٤٤٢ه
الموافق ٢٩ تشرين اول ٢٠٢٠م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى