البنك العربي الإسلامي الدولي يوقع إتفاقية تعاون مع المستشفى التخصصي .

البنك العربي الأسلامي الدولي يوقع إتفاقية تعاون مع المستشفى التخصصي

تم بعون الله وتوفيقه توقيع إتفاقية تعاون لمنتج المنفعة الطبية ( علاجي ) بين البنك العربي الإسلامي الدولي والمستشفى التخصصي ، يقوم من خلالها البنك بتغطية تكاليف معالجة عملائه دون أن يتم إضافة أي أرباح على الفاتورة العلاجية وذلك بهدف التيسير على العملاء في دفع أثمان علاجهم بأقساط ميسرة تلبي إمكانياتهم وبآلية مجازة شرعاً .

وقع الإتفاقية كل من مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد إياد العسلي ورئيس هيئة المديرين مدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري في مقر الإدارة العامه للبنك وبحضور عدد من مسؤولي الجانبين .

وقد أعرب السيد إياد العسلي عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية مع إحدى الجهات الطبية الرائدة ، مؤكداً حرص البنك العربي الاسلامي الدولي المستمر على تطوير خدماته ومنتجاته المتفقه مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تلائم كافة شرائح المجتمع بشروط ميسرة وفي متناول جمهور المتعاملين.

مقالات ذات صلة

وأضاف : ” لقد قام البنك بتتويج مسيرة نجاحاته من خلال عقد الاتفاقيات الإستراتيجية مع المستشفيات الرائدة في المملكه والتي ستساهم بإذن الله تعالى في الإرتقاء بجهود البنك في خدمة عملائه وتوفير الحلول المصرفية التي توائم حاجاتهم ضمن الإطار الشرعي للتمويل الإسلامي ، وهذه هي روح المصرفية الإسلامية التي نسعى الى تطبيقها منذ تأسيس البنك العربي الاسلامي الدولي” .

———————
حسام الدين الماضي / دائرة التسويق والإتصال المؤسسي بالبنك العربي الاسلامي الدولي
hussam.madi@iiabank.com.jo

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى