الشرطة الأميركية: قتلى وجرحى جراء حادث دهس في ويسكونسن / فيديو

سواليف

أعلنت #الشرطة_الأميركية سقوط “عدد من #القتلى” و28 جريحاً جراء صدم سيارة من نوع “إس يو في” حشداً كان متجمعاً للمشاركة في أحد عروض #عيد_الميلاد في واكيشا بولاية #ويسكونسن مساء الأحد.

والحادث الذي لا تزال السلطات تحاول جمع معلومات عنه وقع بعيد الساعة 16,30 (22,30 ت غ)، حيث تجمّع متفرّجون في واكيشا لمشاهدة عرض تقليدي لعيد الميلاد يُقام سنوياً في ويسكونسن (شمال).

وقال قائد الشرطة دان تومسون في مؤتمر صحافي، إن هناك “قتلى”، من دون أن يحدد عددهم. وأشار مسؤولون محليون من جهتهم أيضا إلى أن أكثر من 11 بالغاً و12 طفلاً نُقِلوا إلى المستشفيات.

وقال تومسون للصحافيين: “كان هناك عرض لعيد الميلاد في واكيشا عندما اخترقت سيارة إس يو في حمراء الحواجز… متجهة إلى الشارع الرئيس”. وأضاف: “السيارة صدمت أكثر من 20 شخصاً، بعضهم من الأطفال. وسقط بعض القتلى نتيجة هذه الحادثة”.

وإذ لم يحدد عدد القتلى، شدد على أنه لن يتم إعطاء مزيد من المعلومات حتى يتم إخطار عائلات الضحايا.

وقال تومسون إن هناك شخصاً وُضع رهن الاحتجاز في إطار التحقيق، مضيفاً أن عناصر شرطة واكيشا عثروا على السيارة. وأكد المسؤولون خلال المؤتمر الصحافي أنه لا توجد تهديدات أخرى.

وروى أنجيليتو تينوريو المرشح لمنصب أمين صندوق الولاية، والذي كان حاضراً في مكان الواقعة، لصحيفة “ميلووكي جورنال سانتينل”، أنه رأى سيارة من نوع إس يو، في تسير بأقصى سرعة على الطريق حيث كان يُقام العرض. وقال إنه سمع صراخ أشخاص صدمتهم السيارة.

https://twitter.com/i/status/1462575035042910212

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى