القتل العمد لمرتكبي جريمة ناعور

سواليف – رصد

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد لثلاث اشخاص هم شابين قتلا شقيقتيهما في لواء ناعور مساء الخميس الماضي ، وزوج الشقيقة الصغرى الذي شارك بالجريمة .
وقالت مصادر قضائية ان الأجهزة الأمنية أوقفت زوج السيدة الصغرى ، والذي ارشد القاتلين الى مكان شقيقتيهما.
وبين المصدر بحسب ما نقلت وكالة فرانس برس ان الشقيقين ( 22 و 24 عاما ) قتلا شقيقتيهما رميا بالرصاص ، اذ اطلقا صوب الاولى (34 عاما) 5 رصاصات أصابت إحداها منطقة الرأس ، والثانية (20 عاما) رصاصتين .
وبين المصدر ان عقوبة تهمة القتل العمد التي يواجهها الموقوفون الثلاث تصل الى الاعدام شنقا حتى الموت .
وكان الشقيقان اطلقا النار صوب الشقيقتين ليل الخميس / الجمعة في منطقة ناعور ، ما ادى الى وفاة الاولى على الفور ، واصابة الثانية بجراح خطيرة توفيت متاثرة بها مساء السبت كما اكد مصدر امني .
وبين المصدر ان المتوفاة الثانية الصغرى وهي والدة لطفلة، أودعتها الجهات المعنية لإحدى دور الرعاية، بعد توقيف والدها على خلفية الحادث .

وفي تفاصيل الجريمة حسب مصدر مقرب ، فإن شقيقي المغدورة والمصابة ادعيا ارتكابهما للجريمة بداع “الشرف” بعد ان طلب زوج المصابة منهما غسل عارهما من زوجته التي رفضت عائلتها زواجها منه ليتزوجها فيما بعد بقرار من المحافظ .
واضاف المصدر ان الشقيق الاكبر البالغ من العمر 24سنة قام باطلاق النار على شقيقته الثلاثينية المغدورة التي كانت تزور شقيقتها الصغري العشرينية في منزلها داخل مزرعه في منطقة العريش عندما تفاجأتا بدخول شقيقيهما عليهما بسلاح بامبكشن .
واضاف المصدر ان المغدورة الثلاثينية اصيبت ب 5 رصاصات احداها اصابة مباشرة في الراس مشيرا الى ان الناجية من الجريمه “الشقيقة الصغرى العشرينية ” قد هربت واختبات تحت طاولة التلفاز عندما شاهدت شقيقيها يطلقان النار على شقيقتها ليطلق عليها النار هي الاخرى، فتصاب برصاصتين حيث وصفت حالتها بالسيئة واسعفت الى المستشفى وسط حراسة امنية .
وبين المصدر ان عائلة المغدورة لم يكونوا يعرفون مكان اقامة شقيقتهم المتزوجة ،وقد تتبعوا شقيقتهم الثلاثينية المغدورة الى ان وصلت منزل شقيقتها .
واضاف المصدر ان الشقيقين ادعيا بتحقيق المدعي العام انهما تعهدا بتكفل المغدورة عند القبض عليها من قبل الشرطة ليتم تسليمها للعائلة من قبل المحافظ بسبب تغيبها المستمر عن المنزل .
واضاف المصدر ان الشقيقين ادعيا بالتحقيق معهما بانهما تلقيا اتصالا من زوج شقيقتهم يبلغهما بمكان شقيقتيهما ويطلب منهما بذات الوقت” غسل العار “الذي لحق بالعائلة بعد ان تزوج من المصابه وقد مهد لهما ذلك بفتح الباب .
وبعد اجراء الكشف الاولي عليها من قبل الطبيب الشرعي الدكتور سيف الحمارنه والذي تبين اصابة الجثة ب 5 رصاصات واحدة اصابت الراس و3 في البطن وخامسة في الكتف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى