من السجن إلى المستشفى

سواليف

كشف نجل الداعية السعودي المعتقل الدكتور سلمان العودة، عبد الله، الثلاثاء 16 يناير/كانون الثاني 2018، عن نقل والده إلى المستشفى، بعد مضي 4 أشهر على سجنه في زنزانة انفرادية.

وقال نجل “العودة” في تغريدة على حسابه بتويتر: “برغم التعتيم المتعمَّد والشحّ الشديد في التواصل، وصلتني أخبار مؤكدة عن رؤية والدي في المستشفى، ونحن نحمّل ساجنيه مسؤولية صحته وسلامته أمام الله ثم أمام الناس والأمة، اللهم فرجك وعافيتك لهذا الشيخ الستيني”.

وأضاف نجل “العودة” صور إخوته الصغار، وعلَّق عليها: “منذ سنة بالضبط، توفيت أمُّ الصغار في حادث، وقبل أكثر من 4 أشهر اعتُقل والدهم تعسفياً، ووُضع في زنزانة انفرادية.. ثم اليوم يُفجعون بخبر أن والدهم تمّت رؤيته في المستشفى!”.

وقبل أيام، نقلت منظمة هيومان رايتس ووتش الحقوقية عن أقارب للشيخ العودة، قولهم إن سبب اعتقاله يعود لرفضه كتابة تغريدة تؤيد حصار قطر وقيامه بكتابة تغريدة تدعو لإصلاح العلاقات الخليجية.

واستنكرت منظمة هيوملن رايتس ووتش استمرار السلطات السعودية في اعتقال الداعية سلمان العودة بشكل “تعسفي”، وفرض حظر على سفر أقاربه المباشرين منذ سبتمبر/أيلول 2017.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ارفعوا الاسعار كما تريدون..وسيرفعها التجار كما يريدون. الحكومة رفعت الاسعار ١٠% والتجار رفعوا الليغا ٣٠%. غلبة السردين تباع سابقا ب ٣٠ قرشا. مع الضريبة الجديدة تصبح ٣٣ قرشا. الان تباع ب ٤٥ قرشا. اين مراقبة الاسعار ولماذا لا تضع الحكومة السعر على البضاعة؟؟؟

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى